واشنطن: تحرّكاتنا ستستمرّ لتدمير بنى تحتية تستخدمها إيران
آيم-لبنانون -

أكد السّفير الأميركي في الأمم المتحدة، أن “تحرّكاتنا ستستمرّ عند الحاجة لتدمير بنى تحتية تستخدمها إيران للسّيطرة على مضيق هرمز”.



إقرأ المزيد