المجلس الأعلى للقضاء: تكليف 44 قاضياً بالعمل خلال عيد الأضحى
صحيفة عكاظ -
«عكاظ» (الرياض)
كلف الملجس الأعلى للقضاء 44 قاضياً مع معاونيهم من الطاقم الإداري المساند للعمل خلال إجازة عيد الأضحى لهذا العام 1439 في 40 محكمة عامة وجزائية إضافة إلى تكليف 15 قاضياً من قضاة التنفيذ في 12 محكمة تنفيذ في مختلف مناطق المملكة، حيث ستعمل هذه المحاكم طوال فترة الإجازة بهدف خدمة المستفيدين وإنجاز قضاياهم المستعجلة التي تتطلب النظر السريع.

وبين الأمين العام للمجلس الأعلى للقضاء المتحدث باسم المجلس الشيخ سلمان بن محمد النشوان أن قرار رئيس المجلس الأعلى للقضاء المكلف الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني تضمن المحاكم العاملة في إجازة العيد على النحو الآتي:

- المحاكم الجزائية في كل من: الرياض، مكة المكرمة، المدينة المنورة، الدمام، جدة، أبها، بريدة، الباحة، حائل، الأحساء، جازان، تبوك، نجران، سكاكا، الطائف، خميس مشيط، الخرج.

- المحاكم العامة في كل من: الزلفي، حوطة بني تميم، الأفلاج، شقراء، المجمعة، القويعية، وادي الدواسر، عفيف، الدوادمي، القنفذة، الليث، ينبع، بيشة، بلقرن، تثليث، عنيزة، الرس، حفرالباطن، ضباء، عرعر، رفحاء، القريات، محايل عسير.

- محاكم التنفيذ في كل من: الرياض، مكة المكرمة، المدينة المنورة، جدة، الدمام، بريدة، جازان، سكاكا، حائل، نجران، خميس مشيط، تبوك.




إقرأ المزيد