اجمل ديكورات الحمامات العصرية
صحيفة هتون الإلكترونية -

اجمل ديكورات الحمامات العصرية لا يوجد منزل يخلو من حمام لأنه مكان اساسي ومهم في كل بيت ومنزل ويجب عليك الاهتمام به لأن ديكور الحمام يعبر عن الذوق العام لذلك يجب ان يكون الحمام أنيق ومريح وان يكون مرتب وجميل واذا كنت تبحث عن تصميم جديد وجميل لديكور حمامك يجب الأخذ في الاعتبار الشكل الذي ترغب فيه والحجم واللون المناسب والملائم لك .

من الافكار المثيرة التى حرص على تقديمها مصممى الديكور فى ديكورات الحمامات ، هى اضافة الخشب بافكار متنوعة للديكور ، فمثلا يمكن اضافة الخشب فى ارضيات الحمام ، او اضافة الخشب فى الجدران ، او حتى اختيار سلات بامبو ووضعها باركان الحمام لتساعد فى تنظيم وترتيب الحمام .

لم يتوقف مصممى الديكور عند اختيار مجموعة محددة من الالوان ، بل انهم قدموا مجموعة متنوعة من الالوان ، فمثلا تتوفر ديكورات الحمامات بالوان داكنة ، وتتوفر ديكورات اخرى بالوان محايدة ، كما توجد بعض الديكورات بالالوان الجريئة مثل الفوشيا ، وبامكانك ان تختارى الالوان التى تتناسب مع ذوقك ، وتتلائم مع مساحة حمامك.

اهتم مصممى الديكور باضافة اشكال الاضاءات المناسبة والتى تتناغم مع ديكورات الحمامات ، بحيث تكمل الديكور ، وفى نفس الوقت تظهر اللمسات الجمالية الموجودة به ، فمثلا يمكن اضافة اشكال من النجف المودرن اذا كان ديكور الحمام مودرن ، كما يمكن اضافة اسبوتات موزعة على كافة انحاء سقف الحمام .

افكار ديكورات الحمامات

ديكورات الحمامات تتناسب مع الحمامات صغيرة المساحة باللون الازرق السماوى

ديكورات الحمامات الجذابة تحتوى على اكثر من شكلين من السيراميك لتشطيب الجدران

اختيار بلاط الفسيفساء لتشطيب الجدران واضافة لمسات مبهرة فى ديكورات الحمامات



إقرأ المزيد