أبرز الإطلالات باللون الوردي بمهرجان كان 2023
صحيفة هتون الإلكترونية -

شهدت السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي 2023 العديد والعديد من الإطلالات المتنوعة، التي تميزت بالجمال تارة وبالغرابة وإثارة الجدل تارة أخرى، ومن أبرز الإطلالات التي تميزت هذا العام هي الإطلالات الوردية، لذا يستعرض “اليوم السابع” أبرز الإطلالات التي تميزت باللون الوردي الناعم هذا العام في مهرجان كان السينمائي الدولي 2023:
المؤثرة ليوني هان تختار اللون نفسه
وبدروها اختارت البلوغر الألمانية ليوني هان Leonie Hanne للمشاركة في مهرجان كان إطلالة بالزهري فارتدت الفستان المزدان بتنورة مطرزة بالورود المصنوعة من القماش نفسه، مع نثرات من الريش فوق تنورة من الساتان بلون الباستيل الزهري. الفستان من تصميم نيكول أند فيليتشيا Nicole + Felicia Couture. واكتفت بطوق ماسي مع أقراط طويلة.


الفنانة روزي
وجذبت روزي الانتباه إليها عند ارتدائها فستان أبيض مكشوف الكتفين، وأكملت عارضة الأزياء والممثلة إطلالتها زوجًا من الأحذية ذات كعب عالى ووضعت أحمر شفاه.
ديالا مكي تطل بالزهري
كما سجل المصمم جورج حبيقة إطلالة مدوية باللون الزهري الحيوي إذ ارتدت الإعلامية ديالا مكي من مجموعة صيف 2023 الراقية، فستاناً باللون الزهري الحالم، ويتميز بتقنية تفريغ عند الخصر وببلوزة مطرزة بأحجار ملونة مع تنورة منفوخة أميرية متعدد الطبقات.
سكارليت بفستانها الوردي الشاحب
أطلت سكارليت، 38 عاماً ، بفستاناً وردياً شاحباً مع بلوزة بيضاء متدلية وأقراط فضية، وصففت شعرها الأشقر على هيئة موجات فضفاضة، وأضافت ألوان فاتحة من الماكياج أثناء سيرها بجانب زوجها.

نعومي كامبل سحرتنا بالزهري والأحمر معاً
وكانت السوبر موديل نعومي كامبل سبق وأطلت على سلالم مهرجان كان السينمائي 2023 بفستان رائع يتميز بتقنية تفريغ ثلاثية الأبعاد وهو باللون الأحمر المرجاني، ويتسم بكاب مزخرف بالريش الزهري. الفستان من تصميم دار فالنتينو Valentino، وقد تمت إضافة الكاب بناء على طلبها الخاص لإضفاء المزيد من الطابع الاستعراضي الحالم على الزي.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية



إقرأ المزيد