غرف سفرة كلاسيك إيطالي
صحيفة هتون الإلكترونية -

  غرف سفرة كلاسيك إيطالي إن الديكورات الإيطالية هي أفضل الأنواع التي تمنح الشكل الفخم والجاذبية إلى المكان، وهو ما اتجه له الكثير من الأشخاص مؤخرًا، كما أنه ليس باهظًا الثمن.


غرف السفرة الكلاسيك الايطالي تمتاز بالفخامة في الشكل والأناقة، وفي بعض التصميمات يكسو اللون الذهبي في الديكور، وتمتاز هذه الغرف بالجمال الساحر للعيون، فلا تعتبر من الغرف التقليدية، بل هي موضة دارجة دائمًا، وتظل من الديكورات التي يميل إليها الكثير.

إيطاليا دائمًا ما تُعرف بقدرتها الفائقة على التجديد في الديكورات المنزلية، والألوان بشكل خاص، وعلى الرغم من الفخامة في هذا النوع من السُفر إلا أنه لا يكون باهظ الثمن.

أنواع غرف السفرة الكلاسيك الإيطالية

الغرف الكلاسيك

تتكون هذه الغرفة من طاولة الطعام ومقاعد وبعض الديكورات البسيطة.. مثل المزهريات أو الأحجار الكريمة والمفارش، وقد تحتوي على بعض من الطاولات الصغيرة المتحركة لوضع عليها أكواب الشاي، أو فناجين القهوة وكؤوس العصير وهكذا.


غرف سفرة نيو كلاسيك

تعتبر من الغرف الكلاسيكية الحديثة، ولكنها لا تختلف كثيرًا في الديكور القديم والمتعارف عليه ذات الذي يمنح قدر عالٍ من الفخامة، كما تعمل على لفت انتباه الأشخاص بسبب مظهرها الأنيق والجميل.

سفرة كلاسيك مُدهب

يرتبط اللون الذهبي بالديكور الكلاسيكي ارتباطًا وثيقًا، حيث من الألوان الكلاسيكية التي تشعرك بالأناقة والفخامة، والذين يميلون إلى الكلاسيكية تعلم مدى أهمية اللون في الديكور الكلاسيكي.



إقرأ المزيد