إليكِ الإكسسوارات المناسبة للبحر
صحيفة هتون الإلكترونية -

دائما ما نسعى إلى المحافظة على أناقتك دائماً في مختلف المناسبات حتى في العطلات والاجازات الصيفية ولهذا عليك أن تزيني اطلالاتك في ملابس السباحة بالإكسسوارات المناسبة سواء من المجوهرات أو القبعات أو حقائب الشاطئ ذات الأحجام الكبيرة وغيرها.
وتتميز تصميمات إكسسوارات المصايف، بألوانها العصرية والزاهية، حيث تفضل الكثير من الفتيات اللجوء إلى أي من تلك الألوان المفرحة اثناء اختيارهن لإكسسوار مناسب للشاطئ، حيث تمنح الألوان ما بين الأصفر، الأحمر والأخضر وغيرها من الألوان الزاهية، جاذبية خاصة للفتيات على الشواطئ، كما غنها تمنح لهم بريقاً خاصاً، لذا اختار واحدة من بين هذه الألوان العصرية.
إكسسوارات البحر
هي عبارة عن مجموعة من الأشياء التي يوافق استخدامها للشاطئ و للمصايف بشكل خاص حيث تبرز جمالك وأناقتك وتضيف لكي لمسة نسائية جميلة خاصة إذا كانت بألوان مبهجة تبرز رشاقتك.
إكسسوارات البحر الأساسية


إليكِ قائمة بأهم إكسسوارات البحر الأساسية التي من الضروري تجهيزها قبل ذهابك للعطلة الصيفية وتأتي على النحو التالي:
ـ النظارة الشمسية فلا يوجد أي شك أنك بحاجة إلى نظارة شمسية بتصميم شبابي مناسب للظهور بها في النهار على الشاطئ.
ـ قبعة البحر هامة للغاية فهي تحميكِ من أشعة الشمس الضارة بالإضافة إلى ذلك تعطيكِ لمسة جمالية رائعة.
ـ الشمسية لا غنى عنها من الاستخدام فهي تحميكِ من ضرر أشعة الشمس على شعرك وجسمك.
ـ البريسلت:
البريسلت أو الغويشة بجميع أشكالها وتصميماتها المختلفة، تعتبر واحدة من أبرز تصميمات الإكسسوارات العصرية التى تبحث الكثير من الفتيات عن أحدث أشكالها المختلفة حتى يطلن بها خلال هذا العام، لذا نقدم لك أبرز التصميمات البريلست العصرية المقدمة على منصات موضة 2019.
ـ موضة القلادات الشاطئية لمظهر أنيق
ظهرت موديلات مختلف من موضة الإكسسوارات صيف 2021 المستوحاة من البحر. فشاهدنا الموديلات التي أتخذت شكل كلاسيكي من القواقع بطريقة بدت مزيج بين الطابع العصري والكلاسيكي. كما ظهرت القلادة الشوكر Choker من الصدف التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك الكاجوال بشكل يومي خاصة على البحر مثل إطلالة جيسيكا قهواتي.
ـ حقيبة اليد من الخوص تتعدد ماركات وأشكال الحقائق وخامتها ولكن حقيبة الخوص هي الأكثر مناسبة للبحر وأزياء الشاطئ.


ـ أقراط ملونة ومشابك الشعر وعقد الصدف كل تلك الإكسسوارات يمكنك الاستعانة لإبراز جمال ملابسك.
ـ الصّندل مناسب جداً لطلة نهارية مع أزياء البحر.
ـ الأحجار الكريمة من أكثر الاكسسوارات المناسبة على الشاطئ، كونها تغير من شكل المايوهات وخاصة السادة أو ذات الألوان الداكنة. ويمكن أن تعتمدي بشكل دائم على الأحجار الصغيرة التي تزين منطقة الرقبة.
ـ المشغولات الذهبية هي الأكثر شهرة هذا العام، وخاصة الإكسسوارات الذهبية التي تتكون من أكثر من طبقة، فهي تناسب ملابس البحر كثيرًا، وتستطيعين ارتداء المشغولات الذهبية على الفساتين المختلفة ومع المايوهات أيضًا، خاصة أنها من الإكسسوارات التي لا تتعرض للصدأ.

اقرا المزيد من صحيفة هتون الدولية



إقرأ المزيد