موديلات المطابخ الالمنيوم
صحيفة هتون الإلكترونية -

موديلات المطابخ الالمنيوم المطبخ هو مملكة المرأة والذى تقضى فيه معظم اوقاتها لذلك عند اختيارها لمطبخ منزلها يكون لها بعض المواصفات الخاصة التى تحتاجها وتجعلها اكثر راحة عند وجودها فيه وتعتبر المطابخ الالومنيوم او الالوميتال هى اكثر انواع المطابخ طلبا عند النساء لمميزاتها المتعددة مثل مقاومة الحرارة والحرائق وايضا واهم شىء سهولة تنظيفه ويوجد كثير من التصميمات الرائعة للمطابخ الالومنيوم.

المطابخ الالمنيوم واحدة من المطابخ الأكثر شيوعًا، فلطالما كانت المطابخ الخشبيَّة واحدة من المطابخ المُفضّلة لدى الكثير، ولكن مع التطوّر الصناعي، والحِرفي دخلت أنواعًا أخرى من المطابخ واكتسبت شهرة واسعة، منها مطابخ الالمنيوم.

مطابخ الالمنيوم

اكتسحت مطابخ الالمنيوم الأسواق، وتزايدت عليها الطلبات، نظرًا لشكلها الجمالي المميّز للغاية، فضلاً عن مميزاتها المتعددة ما بين المتانة، ومقاومة الماء والحرارة.

أنواع المطابخ الالمنيوم

الكلادينج: أهم ما يميز مطابخ الالمنيوم الكلادينج، إنها تأتي بلمعة واضحة للغاية، وبريق مميّز، كما يتواجد منه عدة ألوان مختلفة.

الالوميتال التقليدي: يتواجد هذا النوع من مطابخ الالمنيوم بمقاس محدد، فقط 4، و 6 سم، ويأخذ شكل تقليدي بسيط، ومتداول.

الاكريليك: الاكريليك أحد المواد الحديثة المستخدمة، إذ تظهر بأشكال وتصميمات عصرية، وحديثة.


الخشمنيوم: يأتي الخشمنيوم كأفضل أنواع مطابخ الالمنيوم، ولكنه ليس مزيجًا من الخشب والالمنيوم كما يعتقد البعض

الفايبر: في هذا النوع يتم إضافة حشوة الفايبر، في أدراج وخزانات المطبخ، كما يتنوّع ما بين طبقة واحدة من الفايبر أو طبقتين.



إقرأ المزيد