افكار وموديلات مغاسل رخام فخمه
صحيفة هتون الإلكترونية -

افكار وموديلات مغاسل رخام فخمه تعد المطابخ والحمامات في أي منزل من أهم الأركان التي يهتم أصحاب المنزل بها وبالعمل على تصميم الديكورات الخاصة بها، حيث تنتشر العديد من الديكورات والعديد من الأشكال والأنواع التي تناسب كل الأذواق، وتعد مغاسل المطبخ أو الحمام من أهم القطع التي يتم اختيارها بعناية كبيرة لتكون مناسبة لكل الأذواق، وتأتي المغاسل الرخام في المقدمة من حيث الاختيار بسبب أشكالها الرائعة.

مغاسل رخام للحمامات

مغاسل رخامية للحمامات الرخامية

من الممكن أن تختاري حمامك ليكون بأكمله من الرخام وليس المغسلة فقط، وهنا تكون هذه المغسلة كما لو أنها جزء لا يتجزأ من الحمام، مع شكلها الكبير نسبياً سوف تعطي طابع فخم للغاية للحمام، كما أنها تحتوي على خزانة من الممكن أن تستخدمها لتخزين أي شيء.

مغاسل رخام للضيوف

تتكون من قطعتين حتى يتم استخدامه من أكثر من شخص.

مغاسل بيضاء مع أدراج تخزين

هذا المغسل الرائع الكبير مناسب جداً للحمامات الكبيرة ويأتي مع مرآه كبيرة تعطي شكل جمالي للحمام، كما أنه يعطي طابع من الفخامة والرقي، ويأتي مع هذه المغسل العديد من الأدراج التي من الممكن أن يتم استخدامها في التخزين، مثل تخزين أدوات التجميل، أو المنظفات أو المناشف أو حتى بعض قطع الملابس، فهو مغسل مفيد للغاية كما أنه يعد قطعة فنية في الحمام.

مغاسل رخامية للمطابخ

مغاسل مطبخ منفصلة

هذا المغسل للمطابخ المفتوحة من الممكن أن يستخدم لأغراض التنظيف في المطبخ فهو إضافة رائعة ويعطي شكل جمالي للمطابخ المفتوحة.

مغاسل مطبخ بصنبورين

بالإضافة إلى الشكل الجمالي الذي تعطيه هذه المغسل للمطبخ، فهي مفيدة للغاية لأنها تحتوي على صنبورين.



إقرأ المزيد