أحدث خزائن الملابس المبتكره
صحيفة هتون الإلكترونية -

أحدث خزائن الملابس المبتكره تساعد خزائن ملابس مبتكره على على تنظيم الملابس بسهولة وإنشاء قطعة أثاث جذابة ، لذلك من المهم اختيار التصميم بشكل جيد.

تصاميم خزائن ملابس مبتكرة

خزائن الملابس المحيطة بالسرير

إذا في حالة الرغبة في الاستفادة من المنطقة المحيطة بالسرير ، فيمكن تحويل المساحة إلى خزانات ملابس كلاسيكية لإبقاء الملابس مرتبة

خزانة ملابس بباب جرار على الحائط

هذا التصميم المبتكر يحقق أقصى استفادة من كل متر مربع في المنزل ، هو التصميم المدمج في الجدران لتوفير المساحة ، ويأتي بباب جرار سهل الفتح ويمكن من وضع أي شيء أمامه. 

تصميم خزانة بالخوص 

واحدة من أقدم التقنيات المعروفة للبشرية في صناعة الأثاث ، تحتل أعمال الخوص مكانة خاصة في التصميم والديكورات الداخلية حتى هذا الوقت ، وللحصول على خزائن مبتكرة يمكن تصميم ابوب الخزانة من الخوص ،ولكن يفضل اختيار نغمة محايدة لنمط النسيج ثم دمجها مع قاعدة خشبية بيضاء ومقابض أبواب متناسبة.

خزانة ذات أبواب زجاجية

يمكن استخدام الزجاج الشفاف للأبواب المتصلة بإطار معدني ، ويمكن عمل الأرفف بالداخل من الخشب ، ويحب توفير مساحة كبيرة لتعليق الملابس ، كما يجب تصميم الأدراج لإنشاء نمط حاد وعملي في نفس الوقت.

الخزائن المفتوحة 

هذا التصميم مناسب فقط للأشخاص المنظمين إذا المحافظين على نظافة غرفهم وملابسهم بداخل الخزائن في جميع الأوقات ؤ إنه ممتع من الناحية الجمالية ، لكن التخزين المفتوح يسمح لك برؤية كل ما تملكه ويساعد على المزج والمطابقة بشكل جيد عند ارتداء الملابس ، أيضًا في هذا التصميم  يميل الناس إلى عدم الاكتناز والشراء فقط ، والأهم من ذلك الاحتفاظ بما يحتاجون إليه فقط.



إقرأ المزيد