جلسات خارجية مميزة لحديقة المنزل
صحيفة هتون الإلكترونية -

جلسات خارجية مميزة لحديقة المنزل إذا كان لديكِ حديقة بمنزلك ، يجب عليكِ استغلالها بشكل جيد جداً ، لتوفير أجواء هادئة و سعيدة ، سواء إلى أفراد أسرتك ، أو إلى ضيوفك من الأصدقاء و الأقارب ، و يجب عليكِ الاهتمام بديكورها بشكل جيد ، حتى تظهر بشكل أنيق و مريح لأن هذا الأمر يعلب دور هام جداً ، في الحالة النفسية إلى أي شخص يريد الاستمتاع ، و الاسترخاء بها ، و من أهم العناصر التي يجب الاهتمام بها في الحديقة هي الجلسات.

مجموعة رائعة من جلسات الحديقة

أريكة كبيرة الحجم باللون البيج

أريكة مودرن كبيرة الحجم ، باللون البيج ، مزينة بالوسائد الصغيرة الملونة ، مع طاولة صغيرة مربعة الشكل باللون البني .

ركن جلوس صغير الحجم

ركن جلوس جديد و مميز ،  باللون الأسود ، مع اللون الأبيض من الوسط ، صغير الحجم مكون من أريكة صغيرة ، و مقعدين ، و طاولة قهوة صغيرة .

ركن جلوس جديد و مميز على شكل فراشة

نرى هنا ركن جلوس صغير الحجم ، له تصميم مميز ، تم تصميم ظهره على شكال فراشة ، باللون الأسود ، و مكون من أريكة صغيرة ، و مقعد واحد فقط ، و طاولة صغيرة على شكل وردة .

ركن جلوس باللون الأبيض مع اللون الرمادي

ركن جلوس صغير الحجم يتميز بالذوق الراقي ، من الداخل باللون الأبيض ، و من الخارج باللون الرمادي الفاتح ، و له قاعدة خشب باللون البني ، و تم تزينة بوسائد صغيرة باللون الأحمر ، حتى تضيف إلى ألوانه لمسه جاذبية و أناقة ، مكون من أريكة صغيرة و مقعدين ، و طاولة خشب باللون البني دائرية الشكل .

ركن جلوس فخم و راقي باللون البني

ركن جلوس صغير الحجم ، من الأسفل مصنوع من خوص باللون البني الغامق ، و من الأعلى باللون الأبيض ، و مزين بوسائد أنيقة باللون البرتقالي ، و مكون من أريكة صغيرة ، و مقعدين مع طاولة كبيرة الحجم ، مستطيلة الشكل .



إقرأ المزيد