تصاميم حمامات صغيرة مودرن
صحيفة هتون الإلكترونية -

تصاميم حمامات صغيرة مودرن تعتبر الحمامات من أصعب الغرف في المنزل للتصميم. حيث توفر الحمامات مجموعة متنوعة من الوظائف وهذا ما يجعل الحمامات أكثر صعوبة من حيث التصميم وخاصًة كلما قلت المساحة المتوفرة لديك في حمامك.

قد يكون من الصعب التفكير في كيفية تصميم الحمام بكل الأشياء الموجودة في الحمام من الدش إلى حوض الاستحمام ومن خزانة الحمام إلى المرحاض. قد يكون من الصعب التفكير في كيفية الحصول على تصاميم فخمة دون إنفاق الكثير من المال.

تصاميم حمامات صغيرة فخمة

استخدام ورق جدران ماربل

إذا كنت تحب ورق الجدران والماربل فحن نوصيك بالجمع ما بين الاثنين والدمج ما بين جدران الحمام الصغيرة وورق جدران الماربل التي سوف تضفي الكثير من الاناقة والفخامة على الحمام. لا يحتاج الحمام إلى أي شيء آخر حقًا. يمكنك اختيار الألوان حسب ذوقك وتفضيلاتك بحيث تتناسب مع ألوان الأشياء في الحمام.

استخدام ألوان داكنة

من المعروف أن اللون الأسود هو لون الفخامة والأناقة. وإذا كنت ترغب في الحصول على نصيحة مجربة من أجل الحصول على نتيجة فخمة فنحن نوصيك بالجمع ما بين اللونين الأبيض والأسود في الحمام. اللونين الأبيض والأسود هما ثنائي فاخر جدًا عصري وكلاسيكي في نفس الوقت.

خلق الوهم البصري

تعتبر هذه الفكرة من الأفكار الرائعة المناسبة للمساحة الصغيرة للحمامات. من الممكن خلق الوهم البصري وخداع العين في أن المساحة أكبر بكثير وذلك من خلال الأرضية المزخرفة المستمرة على الجدران. في الحقيقة، هذه الفكرة من الأفكار الرائعة التي تضفي مزيج من الحداثة والفخامة على الحمام الصغير. علاوًة على ذلك، الأمر متروك إليك في اختيار اللون أو النمط حسب ذوقك وتفضيلاتك الشخصية.

تقسيم الجدران إلى قسمين

من الممكن أن تجعل الحمام الصغير يبدو أكثر جمالًا واتساعًا من خلال طلاء النصف العلوي من الحائط بلون والنصف السفلي من الحائط بلون آخر أو تغطية النصف السفلي من الحائط بألواح. هذه العملية البسيطة تمتلك تأثير كبير على المساحة الصغيرة وتجعل هذه المساحة تبدو أكبر مما هي عليه في الحقيقة.



إقرأ المزيد