ديكورات واجهات منازل بسيطة وعصرية
صحيفة هتون الإلكترونية -

ديكورات واجهات منازل بسيطة وعصرية يحلم العديد من الأشخاص بمنزل الأحلام الذي يمتلك واجهة جميلة بشكل رائع وساحر، وتعتبر واجهة المنزل هي الشكل الذي يمنح المنزل جماله وأناقته، فعند رؤية واجهة المنزل وترى مدى جماله، تعلم في الحال مدي جمال المنزل وديكوراته من الداخل.

واجهات منازل بسيطة وغير مكلفه

واجهة ريفية عصرية 

يكون التصميم في هذا المنزل هو ذوطابع ريفي لكل من الجدار أو الأسقف وكثيرين يحبون هذا التصميم لأنه يظهر في أغلب الأحيان الشكل المثالي البسيط للبيوت ذات المساحات الصغيرة والمتوسطة، كما يمكن استخدام المواد الطبيعية لإضافة لمسات مختلفة وطرازية على الواجهة.

واجهة مودرن بسيطة

تعمل الواجهات المودرن على عكس روح الحداثة والتجديد، يعتبر باب الواجهة من الأبواب الخشبية المزخرفة متوسطة الحجم وتتميز هذه الواجهات بالألوان الترابية أو الرمادي، وتعتبر نوافذها من النوافذ الكبيرة العالية، كما أن التصميم به مساحة خارجية، يمكننا من تصميم كراج خاص لهذا المنزل، ويمكن الحصول على هذه الواجهة بأقل التكاليف.

واجهة مزينة باللمسات الطبيعية

يمكن تزيين الواجهة بإضافة المناظر الطبيعية مثل الأزهار والورود أو النباتات، ستقوم هذه النباتات بإبراز مميزات التصميم وبساطة الديكورات في تصميم الواجهة، ومن الممكن استخدام بعض النوافذ الزجاجية في الواجهة لإيضاح الخطوط وجعلها ملفتة للنظر أكثر.

تصاميم أبسط وأكثر اقتصادية وعملية

يمكن عمل وجهات بسيطة للمنازل بأسعار مناسبة وبمواد ذات جودة جيدة ومعها مسارات صغيرة وتكون مميزة للمنازل الصغيرة ذات المداخل الضيقة، مع أفكار جيدة لاستخدام الاضاءة لأنها تعطي أحساس بوسع المساحة ودفىء للمنزل، مع أختيار نوعيات ذات تكاليف صيانة أقل كذلك تنظيف أقل، كما أنها تمنح شعورًا بالراحة والألفة حتى لو المساحة صغيرة.

واجهة عصرية وحديثة

أن فكرة هذه الواجهة مميزة للغاية فهي على نمط وتصميم غير تقليدي وغير نمطي فقد صممت عن طريق إدخال الكثير من التنوعات في مكان واحد فتنقسم الحواجز المختلفة للواجهة الخاريجية إلى جدران منفصلة صغيرة ولها ألوان مختلفة كذلك صمم المدخل له ممر ممتد على سلسلة من الشرائح الخشبية  مما يعطي مزيدًا من الفخامة والمظهر العصري وبشكل عام ، هي تعتبر واجهة دافئة وترحيبية للغاية، كذلك نفس الشيء للوجهات التالية فهي تمتاز بكل من الفخامة والبساطة مع لمسة من العصرية والحداثة.



إقرأ المزيد