موديلات الستائر الشيفون الرائعة
صحيفة هتون الإلكترونية -

موديلات الستائر الشيفون الرائعة الستائر الشيفون الناعمة مع ألوان جميلة تضيف لمسة من الجمال إلى الغرفة ، فقماش الشيفون هو أجود المواد الخام في ستائر المعيشة وغرفة النوم ، تجعلها غرفة أنيقة وتزيدها جمالاً.

الستائر تساعد في إستكمال الديكورات العصرية للمنازل، كما أنها تعمل على الحد من دخول الأتربة والحشرات بالمنزل، وأيضا هي توفر الخصوصية لأنها قد تحجب الرؤية، ولذلك فهي تعتبر من العناصر الأساسية للديكورات الداخلية بالمنازل، وقد اهتم كثيرا مصممي الديكور بإضافة المزيد من تصميماتها وأشكالها، وقد تتميز الستائر الشيفون بأنها خفيفة، ولذلك تسمح بدخول الضوء الطبيعى إلى أجواء المنزل، وبالإضافة إلى ذلك فإنه من السهل تركيبها وإزالتها لغرض التنظيف.

احدث اشكال الستائر الشيفون

ستائر جديدة ذات شكل مبتكر وفريد من نوعه، مصممة على شكل عكسي ومنحني رائع، وقد تم تصنيع هذه الستارة من قماش شيفون مزخرف، كما نلاحظ أيضًا وجود مقبضين بلون ذهبي منقوش لتجميع الستارة وجعلها تبدو في شكلها الأكثر من رائع.

ستارة شيفون بسيطة بلون هادئ ومريح للعين، تحتوي على ورود جميلة ومكونة من طبقة شفافة وثلاث ستائر قصيرة، وقد تم ربط كل ستارة صغيرة بوردة تعطي مظهر أنيق وجذاب.

ستارة كلاسيكية بسيطة، لا تحتوي على أي نقوشات أو زخارف ولكن لها مظهر أنيق ومميز، وهي تصلح أن تكون في مكان ذو ديكورات مزخرفة حتى تكسر الألوان والزخارف المتداخلة الموجودة في الديكورات.

ستائر رائعة بها المزيد من الألوان المنفصلة عن بعضها، تناسب عشاق الألوان الزاهية، وهي ألوان مرحة للغاية، سوف تجد في هذه الستائر المرتبة جميع الألوان التي تفضلها.



إقرأ المزيد