موديلات النظارات السوداء
صحيفة هتون الإلكترونية -

تعتبر النظارات الشمسية باللون الأسود من القطع الأساسية والضرورية التي لا يجب التخلي عنها في فصل الخريف 2022، ولا شكّ أن الأسود برز كلون أساسي لخريف 2022، خاصة أنه حاضر في الملابس والأحذية، لنجده مؤخراً في النظارات الشمسية، التي برزت موديلات عديدة ومتنوّعة منها حيث صنع هيكلها والعدسات من اللون نفسه؛ لكي لا تتداخل الألوان فيما بينها.
لاحظنا نظارات شمسية بأسلوب حديث وغير تقليدي، حيث جاءت بتصميم مستطيل عريض، ليأتي الهيكل من اللون الأسود، في حين برزت العدسات باللون الشفاف.
فهي قادرة مع بعض الإكسسوارات على أن تمنح إطلالة السيدة فخامة وأناقة إذا تمّ تنسيقها بشكل منسجم مع الملابس. نظارات شمسية باللون الأسود خريف 2022 من كوبرني Coperni
ومن ضمن موديلات النظارة السوداء


ـ يوجد النظارات الأنيقة واللافتة، فبرزت بتصميم حديث ومميّز باللون الأسود، الذي غطى كامل أجزاء النظارات، سواء الإطار أو العدسات، وذلك لمنح السيدة فخامة إضافية وإطلالة كلاسيكية.
ـ النظارات الشمسية الرياضية، فقد يؤدي اعتمادها إلى شعوركِ بالحرية والتحرّر، كما يمكن أن تكون أصغر حجماً قليلاً من النظارات التي تغطي العينين من الجانبين، والتي تناسب الوجه الصغير والدائري.
ـ وقد برزت النظارات الشمسية التي تتمتّع بإطارات منقوشة؛ حتى تتمكّن السيدة من إكمال زيّها وملابسها المنقوشة بالنظارات أيضاً للحصول على إطلالة عصرية.
ـ والنظارات الشمسية ذات الأشكال الهندسية، كالمربّعة والدائرية، التي برزت بقوة في عالم موضة الإكسسوارات لخريف 2022 والتي يمكنكِ اعتمادها من موسم إلى آخر، موضتها لا تبطل أبداً، فهي حاضرة باستمرار وتليق بكافة أحجام الوجوه.
ـ ومن علامة إيزابيل ماران Isabel Marant اخترنا لك هذه النظارات الشمسية التي تميّزت بإطارها المستدير وزجاجاتها الدخانية، وإذا كنت تتمتعين بوجه بيضاوي، فإن هذا التصميم مثالي بالنسبة لك.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية 



إقرأ المزيد