طرق تنسيق التنورة الجلد مع الملابس
صحيفة هتون الإلكترونية -

تعد التنورة الجلد واحدة من القطع أساسية في فصل الخريف والشتاء وذلك لأنها تعكس دائماً مظهر رائع بطريقة مميزة. حيث تعد التنورة الجلد القطع المثالية لكِ وذلك لأنه يمكنك تنسيقه بعدة طرق وبمختلف الأوقات للحصول على إطلالة كلاسيكية أنيقة أو لمظهر عملي رائع. ولأن أغلب الفتيات تبحث عن أفكار لتنسيق التنورة الجلد بطرق متنوعة قررنا أن نساعدك اليوم باختيار إطلالة تناسبك.

 

فإن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة كلاسيكية أو عملية تتناسب مع ذوقك لا تترددي في تجربة اعتماد التنورة الجلد بالطريقة التي تتماشى مع ذوقك الخاص، وذلك بالاستعانة بإطلالات الفاشنيستا بمختلف الأوقات.

موضة التنورة الجلد للمحجبات

اهتمي جيداً باختيار تصميم التنورة الجلد بالشكل الذي يتناسب مع قوامك فإن كنت نحيفة أو ممتلئة يمكنك اختيار القصات البليسيه أو الـ A Line التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع بدون أخطاء.

يمكنك تنسيق التنورة الجلد الميدي مع البوت الطويل أو مرتفع الكاحل فهو سوف يساعدك في الحصول على مظهر محتشم وأنيق في آن واحد بشكل رائع يتناسب مع حجابك دون إيجاد أي صعوبات في تنسيق التنورة مع البوت الذي يتناسب مع شكل قوامك ويضمن لكِ إطلالة رائعة متناسقة بشكل مبهر.

تجنبي اختيار التنورة الجلد الضيقة مع الحجاب وذلك لضمان الحصول على مظهر محتشم وأنيق مناسب لحجابك ويعكس إطلالة رائعة لكِ في مختلف الأوقات. فهذه القاعدة تحرص على اتباعها دائماً أغلب مدوني الموضة.

يتوقف اختيار لفة الحجاب حسب إطلالتك بالتنورة الجلد. فإن كنت تودين اختيارها في السهرة لا تترددي من ارتدائها مع توربان أو لفة طرحة رسمية. أما إن كنت تعتمدي التنورة الجلد في الصباح أو بعد الظهيرة انصحك بارتداء الحجاب الفضفاض الـ Loose hijab كي يمنح طابع عصري.

التنورة الجلد في الملابس الكاجول

كثير من الفتيات تشعر بالحيرة من اختيار التنورة الجلد بالقصة المستقيمة مع القطع العملية خاصة إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة كاجوال بسيطة. لهذا يمكنك تنسيق التنورة الجلد مع سويت شيرت أو بلوفر خفيف لضمان الحصول على مظهر جذاب. أما إن كنت تريدين الحصول على إطلالة عصرية غير تقليدية فأنصحك بارتداء الفيست الذي أصبح من القطع الرائجة بقوة ضمن موضة خريف والشتاء.

هناك أكثر من فكرة للحصول على إطلالة رسمية مناسبة لأجواء العمل بالتنورة الجلد بالقصة المستقيمة سواء بارتداء بلوفر بسيط أو إضافة بليرز بتصميم كلاسيكي مناسب للعمل. أو تجربة ارتداء التنورة الجلد الميدي مع القميص البسيط لإطلالة هادئة وأنيقة بقطع سهلة متوفرة بخزانتك.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية 



إقرأ المزيد