المعاطف الشتوية في شتاء 2022
صحيفة هتون الإلكترونية -

حملت عروض ما قبل خريف 2022 باقة غنية من الأزياء التي ستعنون إطلالاتك المقبلة. سواء كنت من اللواتي يبحثن عن خيارات كلاسيكية أنيقة، أو أزياء عصرية وجريئة، فإن عروض هذا الموسم ستلبي حاجاتك على اختلافها. ولعل أبرز التصاميم التي لفتت نظرنا في هذا الموسم كانت المعاطف التي تنوّعت بقصّاتها ونقوشها وألوانها ومنها:

1ـ المعاطف التي تتميز بنقوش جلود الحيوانات، وبالتحديد جلد الفهد المنقط من أكثر الصيحات الرائجة بخريف وشتاء 2021-2022. لهذا تصدرت هذه التصميمات منصات عروض الأزياء بتصميمها الكلاسيكي بشكل بسيط وجذاب. وإن كنت تشعرين بالتردد من اقتناء المعطف بنقوش الفهد يجب أن تعلمي أنه من الموديلات الأساسية التي لا يمكنك التخلي عنه مع مرور السنوات.

2ـ المعاطف الفرو

اختيار موضة المعاطف الشتوية 2022 تعتمد على اختيار موديلات تجمع بين الأناقة والمظهر الرائع. لهذا يمكنك مواكبة موضة المعاطف الفرو البسيطة فهي دائماً ما تكون اختيار الفاشينيستا خاصة مع الألوان الزاهية للحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع أذواقهن.

3ـ تعد المعاطف الجلد اللامعة التي تسمى بالـ Vinyl Coat واحدة من الصيحات الرائجة بشكل كبير هذا العام والتي أصبحت اختيار أغلب مدوني الموضة استعداداً لفضل شتاء 2022. ولكن إن كنت ترغبين في اعتماد موضة المعاطف الجلد اللامعة احرصي على اختيارها بألوان زاهية لضمان إطلالة عصرية ملفتة للأنظار باستمرار.

4ـ المعاطف بأزرار مزدوجة

إن كنت ترغبين في اعتماد إطلالة كلاسيكية من موضة المعاطف خريف وشتاء 2021-2022 عليك اختيار المعاطف ذات الأزرار المزدوجة. فهي تعد من الموديلات الرائعة التي يمكنك اختيارها سواء مع الأزياء الكلاسيكية أو العملية وذلك للحصول على مظهر رائع يثير إعجاب جميع من حولك.

5ـ وأيضا لإطلالة أكثر نعومة، قدمت ماركة بالمان Balmain هذا التصميم لمعطف طويل ضخم صُمم باللون البنفسجي الباستيل، بأكمام طويلة وأكتاف عريضة، مع ياقة عريضة وطويلة تغطي الأكتاف والصدر، إضافة إلى جيوب كبيرة الحجم ذات أغطية تغطي جزءاً من الساق، لإطلالة عصرية جريئة.

6ـ يُفضل الكثير من الفتيات اعتماد المعاطف البيضاء في فصل الشتاء، ولإطلالة عصرية بالمعطف الأبيض؛ نرشح لكِ هذا المعطف الضخم من ماركة آناكيكي Annakiki، والذي جاء بتصميم ميدي بأكمام طويلة وأكتاف منفوخة وعالية، مع ياقة طويلة وأزرار كبيرة للإغلاق.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية 



إقرأ المزيد