موديلات وتصاميم العبايات السمراء مع اللون البيج
صحيفة هتون الإلكترونية -

لا تتخلى أي أنثى عن العبايات الكلاسيكية باللمسات الأنيقة والمميزة؛ ولأن العبايات المصممة باللونين البيج والأسود تُعد خياراً كلاسيكياً حيادي الألوان مناسباً لهوية المرأة الشرقية واعتمدته الكثيرات من مدونات الموضة بالقصات الرائجة في العام الحالي، فقد اخترنا لك عدة تصاميم تناسب حشمتك وجمالك.

1ـ تعتمد الكثير من النساء على الفساتين السوداء تحت العباية لإطلالة شبابية أكثر أناقة وتميزاً ، لذا نسقت مدوّنة الموضة المصرية هدير عاطف فستاناً أسوداً أكملته بعباءة بيج بأكمام واسعة وطرحة بيج ناعم ، ومزينة بـ حقيبة سوداء لاختيار مثالي بألوان محايدة.

العباية المحايدة لا غنى عنها في تصاميمها المتنوعة هذا الموسم ، فهي تثبت وجودها بشكل كبير ، ولأننا بحاجة إلى إطلالات عملية ومريحة بقصات بسيطة وألوان هادئة ومحايدة ، اخترنا لك إطلالة مدوّنة الموضة المصرية آية فوزي ، التي كانت ترتدي عباية مصممة باللون الأبيض في الجزء الأول والبيج في الجزء الآخر مع الأسود في الخلف ، واستكملت أناقتها بإكسسوارات الأسود والبيج.

3ـ إن العبايات الخليجية هي القطعة الأساسية لأناقة أي امرأة سعودية ، اخترنا لك إطلالة شبابية بسيطة ومميزة من الإعلامية ومدونة الموضة السعودية شهد الزهراني. لفتت انتباهنا بعباءتها السوداء الناعمة المصممة بألوان البيج والأسود على شكل خطوط متموجة على الأطراف ، واستكملت أناقتها بغطاء أسود ناعم.

اقرأ المزيد صحيفة هتون الدولية



إقرأ المزيد