طلاء الأظافر لربيع وصيف 2021
صحيفة هتون الإلكترونية -

يسطع طلاء الأظافر باللون الأصفر في ربيع/صيف 2021 ليمنح المرأة إطلالة مشرقة ومبهجة تشيع أجواء التفاؤل والمرح والانطلاق .

وأوضحت مجلة “فرويندين” الألمانية أن طلاء الأظافر الأصفر يطل بطيف لوني واسع يمتد من الأصفر الليموني الفاتح مرورا بالأصفر الخردلي الداكن وصولا إلى الأصفر النيون الفاقع.

طلاء الأظافر باللون الأصفر

وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن مَن ترغب في إطلالة هادئة يمكنها تزيين أظافرها بطريقة الأظافر الفرنسية “French Nails” باللون الأصفر أو درجات الباستيل الحالمة المحتوية على اللون الأصفر .

أما مَن ترغب في إطلالة أكثر جرأة وجاذبية، فيمكنها تزيين أظافرها بالأصفر مع الأحمر القوي بنمط كتل الألوان (Color Block) اللافت للأنظار، والذي يعكس ثقة المرأة في نفسها وتفرد أسلوبها عن الأخريات.

حيث لا توجد طريقة للاحتفال بالمواسم الجديدة أفضل من استخدام ألوان طلاء أظافر جديدة واعتماد موديلات مناكير مميزة. ومع قدوم الربيع واقتراب فصل الصيف، حان الوقت للتخلي عن كل صيحات المناكير القديمة وتجربة موديلات أظافر متجددة وعصرية. ولمساعدك في أن تكون إطلالتك الأجمل والأكثر تميزاً، جمعنا لك مجموعة موديلات مناكير عصرية موضة ربيع وصيف 2021، لتختاري من بينها ما يعجبك.

تعد نقشة كرة التنس، أحد أكبر اتجاهات الأظافر لعام 2021، وهي نقشة أظافر رياضية وجذابة، تناسب مختلف الأوقات. استخدمي المناكير الأخضر الفاتح والأبيض لإنشاء هذه النقشة. كذلك، بإمكانك استخدام المناكير البرتقالي الساطع بأسلوب المناكير الفرنسي، بحيث تطبقينه عند مقدمة الأظافر فقط، أو استبداله برسمات ناعمة تقومين بتنفيذها عند مقدمة الأظافر. كما يمكنك استخدام المناكير البرتقالي على كامل أظافرك وتزيينه برسمة الفراشات، الى جانب المناكير المخطط باللون الأبيض على ظفر واحد فحسب. وللحصول على موديلات الأظافر هذه، جربي مثلاً المناكير البرتقالي من علامة ديور Dior: Dior Vernis in 536 Orange Sienna أو المناكير الأخضر النيون Orly Nail Lacquer, Glowstick.

إذا كنت تميلين الى الأظافر المزينة برسومات مميزة وبألوان مشرقة، بإمكانك تجربة رسمة الفراشة باللونين الأزرق والأبيض، بقاعدة أظافر شفافة، كما يمكنك اعتماد رسومات وألوان مناكير متعددة في الوقت نفسه، كنقشة الورود والسحابة وفاكهة الفراولة… باستخدام مجموعة من ألوان المناكير المشرقة كالأصفر والأخضر والأزرق والأبيض… وإذا كنت من محبات الأظافر المخططة جربيها بألوان مختلفة في الوقت نفسه، باستخدام المناكير الزهري والأزرق والأخضر… جربي على سبيل المثال OPI Infinite Shine Long-Wear Nail Polish in To Infinity & Blue-yond، أو Butter London Fruit Machine Patent Shine 10X Nail Lacquer .

أما إذا كنت ترغبين في تزيين أظافرك بنفسك وتودين تجربة موديلات أظافر عصرية إنما سهلة، ضعي طبقة أساسية من المناكير النيود، وضعي نقطة صغيرة بلون المناكير الذي تختارينه على قاعدة الأظافر. كما يمكنك اعتماد نقشة الأزهار الصغيرة ترسمينها بنفسك باستخدام المناكير الأبيض والأزرق والزهري، بقاعدة أظافر شفافة.



إقرأ المزيد