تنسيق جمبسوت للمحجبات كاجوال
صحيفة هتون الإلكترونية -

بالرغم من عشقي للموضة والملابس وتنسيق أكثر من قطعة مع بعضها البعض لتجربة أكثر من لوك، إلا أنني أحيانا قد أشعر الكسل وأرغب في ارتداء شىء سريع وسهل، وهل هناك أفضل من الجمبسوت؟! الجمبسوت يُمكن أحيانا أن يكون قطعة أساسية سهلة الارتداء في خزانة أي فتاة، خاصةً الجمبسوت للمحجبات.

ولكن بالرغم من أن الجمبسوت عبارة عن قطعة واحدة، إلا أن الكثير من الفتيات قد يحترن في اختيار القطع الأخرى وتنسيقه بأكثر من طريقة، لذلك سأقترح عليكِ بعض الأفكار التي وجدتها على بنتريست واعجبتني كثيرا لتنسيق الجمبسوت للمحجبات بطرق كاجوال أو سواريه…

أشكال جمبسوت للمحجبات
الجمبسوت مثله مثل أي قطعة أخرى من الملابس ستجدين تنوع كبير في القصة سواء من الأعلى أو قصة البنطلون من الأسفل. كما يُمكنكِ اختيار ما يُناسب شكل جسمك فإذا كُنتِ ممتلئة قليلا مثلا، يُمكنكِ اختيار جمبسوت بقصة واسعة من عند الخصر وحتى أسفل الجمبسوت.

وأجمل شىء يُميز الجمبسوت أنه يُمكن ارتدائه كقطعة كاجوال أو سواريه حسب نوع القماشة والقصة، وقد جمعت لكِ بعض الأفكار لارتدائه بالطريقتين.

جمبسوت للمحجبات كاجوال
الجمبسوت الكاجوال من القطع التي ستُساعدك على تجديد ستايلك مع الحجاب من آن لآخر، فمثلا الجمبسوت بحمالات يُمكنكِ ارتداء تيشيرت من الأسفل أو بلوفر في موسم الشتاء مع حذاء مُريح وإيشارب بلون متناسق وهكذا أنتِ جاهزة للخروج.

الجمبسوت المقلم أيضا سيكون رائع خاصةً في فصل الصيف وقطعة مناسبة لخروجات صباحية أو ليلية خفيفة خاصةً في المصيف والسفريات الصيفية.

الجمبسوت الذي يُشبه الأفرول قطعة كاجوال مُميزة في خزانتك، فكل ما تحتاجينه هو تنسيقه مع حذاء وحقيقة وإيشارب ويُمكنكِ تغييرهم في كل مرة، مع إكسسوارات مثل حزام على الخصر لتحصلي على لوك مختلف.

ولا ننسى الجمبسوت الجينز بالتأكيد فهو قطعة رائجة منذ سنوات وحتى الآن وفي كل موسم نجد أشكال مختلفة منه، فهو سهل وعملي ويُمكنكِ تنسيقه مع قطعة أخرى من الأسفل أو جاكيت خفيف من الأعلى.

الجمبسوت أيضا قد يكون قطعة عملية جدا ومناسبة للجامعة، فأنتِ تحتاجين للوك بسيط وأنيق وعصري وفي الوقت ذاته عملي وتشعرين بالراحة عند ارتدائه لساعات طويلة في الجامعة.

تنسيق جمبسوت للمحجبات كاجوال



إقرأ المزيد