صناعة الأثاث وفنون الموضة
صحيفة هتون الإلكترونية -

صناعة الأثاث وفنون الموضة  الأثاث (المفرد: أَثَاثَة) هو ما يحتاجه المنزل لكي يصبح مكانًا مناسبًا للعيش الإنساني، بحيث يوفر وسائل الراحة التي يحتاجها الإنسان في حياته اليومية. يصنع الأثاث أساسًا من الخشب بالإضافة إلى المعادن وحديثًا استخدم البلاستيك في كثير من لوازم المنزل مثل المقاعد والمناضد. وتعدّ صناعة الأثاث من الفنون التي تتبع الموضة والاتجاهات العالمية في تزيين المنازل والتصميم الداخلي.

يصنع الأثاث أساسًا من الخشب بالإضافة إلى المعادن وحديثً.  استخدم البلاستيك في كثير من لوازم المنزل مثل المقاعد والمناضد. وتعدّ صناعة الأثاث من الفنون التي تتبع الموضة والاتجاهات العالمية في تزيين المنازل والتصميم الداخلي.

تناسق الألوان في أثاث المنزل من الأشياء الهامة في اختيار أثاث المنزل هو الاهتمام بتناسق الألوان في ديكور المنزل من حيث اختيار تصميم اثاث مناسب لتصميم منزلك ولون ملائم ومتناسق مع الجدران والحوائط والارضيات وهناك العديد والكثير من الالوان المتنوعة ومن الالوان الجميله المستخدمة في ديكور المنزل تناسق اللون الابيض والازرق مع الأرضية باللون البني الجميل  يعطي شكل جميل وهاديء لبيتك مع تزيين الجدران ووضع لوحات على الحائط بالوان متناسقة مع الحوائط وتزيين ما حول الاثاث بفازات ووضع إضاءات مناسبة لإظهار الوان الاثاث وجمال التصميم في المنزل وهناك الوان متعدده في ديكورات المنزل يمكنك إختيار اللون المفضل  لديك منها مع الإهتمام بالحجم المناسب لمساحة منزلك .


أفكار لتزيين الغرفة بالأثاث التزيين من الأشياء الهامة لأظهار جمال الغرفه والاثاث ويجب عليك الاهتمام بتزيين ما حول الأثاث لإظهار شكله والوانه الجميلة فيمكنك اختيار طاولة بسيطة الشكل بتصميم هاديء اذا كنت من محبي الهدوء ووضع فازات عليها بورود جميله ومختلفه تعطي شكل حيوي وجميل للغرفه ويمكنك اختيار طاولات بتصميمات حديثه المودرن بشكل مناسب للديكور في منزلك وتزيين أركان المنزل فازات كبيره الحجم و الحوائط بلوحات فنية ويمكنك الاستفادة من الحوائط في منزلك بإنشاء مكتبات معلقة لوضع الكتب ويمكنك تزيينها بتماثيل و فازات متنوعه الالوان تعطي شكل جميل للحائط مع الاهتمام بتناسق الألوان بين الاكسسوارات والأثاث والحوائط في الغرفه .

وفى حالة الرغبة في الانتقال إلى منزل أو بيت جديد عليك الاعتناء بالاثاث الخاص ومن أهم أسس الحفاظ على الأثاث والأجهزة الاهتمام بمواد التغليف من مادة الورق أو الإسفنج والكارتون وتكون كافية لتحمل أى نوع من الأثاث ثم قبل البدء في التغليف الاهتمام جيدًا بتنظيف الأثاث وإزالة الغبار والأوساخ كذلك التأكد جيدًا من فك وتركيب الأجهزة والأثاث وأدوات المنزل بشكل سليم من غير ضياع للمسامير و ما إلى ذلك.



إقرأ المزيد