أبرز ديكورات المكاتب المنزلية باللون الأسود الجذاب تعرّفي عليها
صحيفة هتون الإلكترونية -

في الصحة والجمال, جمال منزلك 14 أكتوبر، 2020 0 زيارة

لقد شهدت الأشهر الماضية تغييرًا جذريًا في ثقافة العمل مع بدء المزيد والمزيد من الناس، تجنب التنقل اليومي، والعمل من حدود منازلهم، بسبب الوباء العالمي الأخير، حيث أن الكثير منّا قد حوّلوا بعض الغرف في المنزل إلى مكتب منزلي.على الرغم من أن استخدام الألوان المحايدة أمرًا شائعًا في المكاتب المنزلية، إلّا أننا حولنا تركيزنا اليوم إلى خيار جريء وأكثر جاذبية .. اللون الأسود.

مميزات اللون الأسود في ديكورات المكاتب المنزلية :يجلب اللون الأسود جوًا إضافيًا من الرقي والفخامة إلى المساحة.يعطي حالة من التفرد، حيث يسمح لك بتصميم مساحة مختلفة عن باقي غرف المنزل.يمنح الديكور الداخلي طابعًا عصريًا مهما كان أسلوب التصميم فيه.نصائح في حال اختيارك للون الأسود في ديكورات المكاتب المنزلية عليك مراعاة التوازن بين الضوء والظلام :إذا كنت قلقة بعض الشيء بشأن استخدام الكثير من اللون الأسود في المكتب المنزلي، نقترح عليك أن تبدئي بمظهر أكثر “أبيض وأسود”.

حيث تسمح لك المكاتب المنزلية بالأبيض والأسود والتي تميل أكثر نحو الأسود بتجربة اللون الداكن دون الالتزام به تمامًا.اختيار رائع ينسجم مع أساليب التصميم المختلفة :من بين المزايا العديدة للون الأسود، مثل الأبيض إلى حد كبير، يمكنك استخدامه مع أي نمط من أنماط التصميم، وبسهولة.حيث تعتبر الجدران السوداء مثالية للمكاتب الصناعية، والمكاتب المنزلية الريفية، بينما تتناسب اللمسات السوداء اللامعة مع الأنماط الحديثة والاسكندنافية والمعاصرة.الألوان الأخرى لا تخفي بريق الأسود :تعتبر اللمسات الذهبية إلى جانب الأسود رائعة بالنسبة لمكتب منزلي ساحر، بينما يضيف اللون البرتقالي نكهة الخريف إلى مكتب المنزل الأسود. اللون الأصفر هو لون شائع آخر يعمل بشكل جيد مع الأسود في كل مرة تقريبًا بينما يحتاج اللون الأحمر والأخضر إلى استخدامهما مساحات صغيرة. يميل اللون الرمادي الداكن والأزرق الداكن إلى الاندماج مع الأسود ويكونان مثاليين عند استخدام أسلوب متناغم في مساحة المكتب.



إقرأ المزيد