٥ خطوات لتزيين حَمَّام منزلكِ بالنباتات بشكل متناسق وجذاب
صحيفة هتون الإلكترونية -

في الصحة والجمال, جمال منزلك 27 أغسطس، 2020 1 زيارة

نجد من الطبيعي في موسمي الربيع والصيف الزهور والنباتات في كل مكان، ومنذ سنوات بات من الرائج أن يزين الجميع منازلهم بالزهور والورود، ولا ننكر بالطبع أن هذه النباتات تمكنت من تغير شكل منازلنا بالكامل.وتحدثنا كثيراً عن طرق تزيين حمام المنزل، ولكن هل فكرتي يوماً في أن تمنحيه لمسة من التجديد بفضل هذه النباتات؟ عن نفسي فكرت كثيراً، إلى أن توصلت لمجموعة من الخطوات التي يمكنني تطبيقها ليحصل الحمام على مظهر متجدد تماماً.قررت اليوم أشاركك بمجموعة من الخطوات البسيطة والتي تساعدك في تزيين حمام منزلك بالنباتات بشكل متناسق وجذاب.

١- اختاري النباتات البسيطة والصغيرة، خاصة إذا كان حمام منزلك ذا مساحة صغيرة. ٢- استخدمي أرفف الحمام لوضع المزهرية عليها. فيمكنك وضع مزهرية واحدة بكل رف. ٣- استخدمي المزهرية التي تأتي على شكل مكرمية ويمكن تعليقها. استغليها بوضع العديد من الزهور والنباتات.

٤- إذا كان حمامك كبير يمكنك استخدام مزهريات كبيرة نسبياً. ويمكنك اللجوء لتلك التي تأتي على شكل مستطيل ستبدو مناسبة في الأركان. أيضاً يمكنك تزيين الحوائط بالمزهريات المعلقة. ٥- الزرع الطويل سيبدو مناسباً في الأركان خاصة بجانب البانيو والحوض.



إقرأ المزيد