أبرز ألوان شتاء 2020.. عشان كل موسم وليه موضة
صحيفة هتون الإلكترونية -

في الصحة والجمال, جمال مظهرك 28 نوفمبر، 2019 1,264 زيارة

تختلف الموضة من عام إلى آخر، وتختلف معها اتجاهات الفتيات المهتمات بالموضة حول العالم، وغالباً ما يتم التعرف عليها من خلال منصات الموضة وعروض الأزياء، ولأن الملابس الشتوية جاءت خلال عام 2020 بألوان عصرية خطفت قلوب وأعين الفتيات المهتمات بالموضة حول العالم، إليك خلال هذا التقرير أبرز الألوان العصرية المتصدرة على منصات الأزياء خلال هذا الشتاء، وفقاً لما ذكر على موقع “BAZAAR”.

للون الأزرق مكانة خاصة فى قلوب معظم الفتيات، لكونه لون مرن يتناسب مع جميع درجات البشرة، فتفضله الشقروات حتى يزيدهن إشراقاً، كما تفضل إرتدائه الفتيات ذوات اللون “القمحى” لكونه يضفى عليهن جاذبية خاصة، وتحديداً درجة الأزرق الزهرى، لذا اختارى جاكيت أزرق زاهى، أو فستان شتوى بسيط ووظفيهم مع الحذاء الأبيض أو الهافان الشتوى للظهور بأحدث إطلالة عصرية متصدرة منصات الموضة خلال هذا العام.

أما اللون الأخضر، فهو لون تخشى الكثيرات من الإقبال عليه، لكونهن يعتبرنه لون لا يتلائم مع جميع درجات البشرة، ولكن ظهرت موديلاته خلال هذا الشتاء، لتنفى هذا المعتقد الخاطئ، فإليك أبرز التصميمات الشتوية ذات اللون الأخضر.

كما يضفى اللون البنى بدرجاته المختلفة وأبرزها الدرجة الهافان، شياكة خاصة تلفت الأنظار خلال فصل الشتاء، كما تمنح هذه الدرجات شعوراً بالدفء والرقى فى آن واحد، لذا اختارى قطع ملابسك فى 2020 من بينها اللون البنى بجميع درجاته.



إقرأ المزيد