صندوق الطرق يوقع اتفاقية صيانة وتأهيل الطريق الواصل بين محافظتي لحج وتعز » أضواء الوطن
صحيفة أضواء الوطن -
عدن - أضواء الوطن  

وقع صندوق صيانة الطرق، صباح اليوم، اتفاقيات مشاريع صيانة الطرق الرئيسية في محافظات لحج وتعز ، ممثل بنائب رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق المهندس سامي باهرمز، وبحضور الدكتور محمد ثابت نائب وزير الاشغال العامة واللواء أحمد التركي محافظ محافظة لحج.

وجرى توقيع عقد مشروع تأهيل وصيانة طريق هيجة العبد الواصل بين محافظتي لحج وتعز بقيمة 466 مليون ريال بتمويل واشراف صندوق صيانة الطرق ، كما تم اقرار البدء بتنفيذ اعادة تاهيل صيانة شارع التربية بحوطة لحج والبالغ تكلفته 96 مليون ريال وبطول 1930 متر، بالإضافة لإعلان المناقصة الخاصة باعادة تاهيل وصيانة طريق باتيس رصد بطول 26 كيلومتر.

وفي كلمة أكد المهندس سامي باهرمز رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق أن هذه المشاريع تأتي في إطار الجهود المتواصلة التي يبذلها الصندوق لتحسين الطرقات الرئيسية والمهمة في حركة تنقل المواطنين بين المحافظات.

وتأتي هذه الأعمال ضمن خطة عمل الصندوق خلال عام ٢٠٢٠ والتي تم عرضها عبر مناقصات علنية، كما يقوم بتنفيذ عدد من اعمال الصيانة الطارئة والدورية للطرق الرئيسية بعدد من المحافظات وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة للتقليل من المخاطر والحوادث المرورية والحفاظ على سلامة شبكة الطرق.



إقرأ المزيد