غاب الذهبيون فتأجلت انتخابات النصر
جريدة الوطن السعودية -
فيما حضر المرشحون لرئاسة نادي النصر صفوان السويكت، ونصر النصر، وصالح الأطرم، إلى مقر النادي أمس، وسط استعدادات مكثفة من قبل اللجنة العامة للانتخابات، غاب أعضاء القائمة الذهبية الذين يحق لهم الإدلاء بأصواتهم لاختيار إدارة جديدة، ما نتج عنه تأجيل عقد الجمعية العمومية إلى اليوم.

وأعلن رئيس لجنة الانتخابات المخصصة لرئاسة النصر عن تأجيل عقد الجمعية العمومية إلى وقت لاحق، بسبب عدم اكتمال نصاب الأعضاء بنسبة 50% (50 + 1) من القائمة النهائية لأعضاء الجمعية العمومية، وتم إغلاق الجولة الأولى لانتخابات النادي، وتأجيل حسم كرسي الرئاسة 24 ساعة.

استياء

أبدى عدد من جمهور النصر تذمرهم من غياب أعضاء الجمعية العمومية للتصويت في مواقع التواصل الاجتماعي، واختيار رئيس النادي، مطالبين أعضاء الشرف الذهبيين بسلك الطرق النظامية لمصلحة الكيان، وفق ما أشار إليه عدد من المختصين القانونيين، مضيفين أن تأخر اختيار الرئيس سيتضرر منه الفريق بالمنافسات الرياضية الموسم المقبل، مطالبين الهيئة العامة للرياضة بتمديد تكليف الإدارة السابقة نظرا لقرب بدء الموسم الرياضي، وعدم اقتناع الأعضاء بقائمة المرشحين وعملهم، والطعون المقدمة ضدهم، لمخالفة بعض الإجراءات الانتخابية.

مواصلة

واصل الرئيس التنفيذي لنادي النصر أحمد البريكي ممارسة الأعمال اليومية لتسيير أمور النادي حسب الصلاحيات، وذلك من خلال تنفيذ ومتابعة القرارات، واتخاذ القرارات اللازمة، وتوقيع العقود، والمشاركة في إعداد مشروع الميزانية، واختيار البنك الذي تودع فيه أموال النادي، وإعداد التقارير الفنية والإدارية، وتمثيل النادي بالاجتماعات، وعرض طلبات العضوية، وحفظ ختم النادي، وعرض الشكاوى والاقتراحات، وإعداد مشروع جدول أعمال النادي، وذلك حسب لوائح الهيئة العامة للرياضة. ووافقت إدارة كرة القدم بالنادي على إعارة اللاعب راكان الشملان إلى نادي الشباب حتى نهاية الموسم المقبل.

- حضور المرشحين للنادي

- غياب أعضاء الجمعية للتصويت

- تأجيل الانتخابات 24 ساعة

- عدم اقتناع المصوتين بالمرشحين

- الرئيس التنفيذي يواصل تسيير الأعمال




إقرأ المزيد