الاتحاد .. ودوامة الهبوط
أخبار المملكة -

بات شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى يُطارد نادي الاتحاد هذا الموسم، بعد فشله في تحقيق أي فوز في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولم ينجح أي فريق خسر في أول 12 جولة من الدوري السعودي للمحترفين من البقاء في دوري الكبار، الأمر الذي أثار قلق جماهير نادي الاتحاد خوفًا من هبوط العميد، نظرًا لتراجع النتائج والمستوى هذا الموسم.

وفجرت هزيمة الاتحاد أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي في الجولة الـ12، غضب الجماهير خاصة أنها كانت تُمني النفس بتحقيق الفوز؛ وحصد الثلاث نقاط، بعد عودة الروح إلى اللاعبين أمام الحزم، بالإضافة إلى مساندتها للفريق من المدرجات.

ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 3 نقاط فقط، ليكون الموسم الحالي هو الأسوأ للعميد في تاريخ البطولة المحلية.

وتلقى الاتحاد 9 هزائم في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام كل من الشباب، القادسية، التعاون، الفتح، الهلال، الرائد، الفيحاء، والأهلي، بالإضافة إلى الخسارة الأخيرة أمام الفيصلي.

واكتفى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بالتعادل في 3 مباريات فقط بمنافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمام الوحدة بنتيجة 2/2، وبهدف لكل فريق ضد أُحد، وبنتيجة 2/2 أمام الحزم في الجولة الـ11.

متعلقات


إقرأ المزيد