شاهد .. غضب بسبب اعتداء رجل على سيدة وسط الشارع
أخبار المملكة -

جدة ـ عين اليوم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو  يظهر شخص ـ لم تتضح هويته بعد ـ يعتدي على امرأة كانت ترافقه في سيارة خاصة بركلات ولكمات متتالية قرب أحد المجمعات التجارية.

وظهر في المقطع الرجل خلال دفعه للمرأة باتجاه مقعد الراكب الأمامي رغماً عنها بطريقة وحشية أمام عدد من الأشخاص، حيث حاول أحد المارة التدخل لفض الاشتباك بينهما إلا أنهما نهراه، ثم استقلا سيارتهما ورحلا من الموقع.

وحقق المقطع الذي لم تتجاوز مدته 60 ثانية آلاف المشاهدات والمشاركات بعد تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت السيدة التي لم يتم التعرف على هويتها أو حتى هوية المعتدي، في الفيديو وهي تصرخ وتستنجد بالمارة.

وأطلق مغردون وسماً تحت عنوان (#ضرب_سيده_في_الشارع)، شارك فيه كثيرين عبر تعليقات عبرت عن غضب أصحابها تجاه حادثة الاعتداء، معتبرين أن ذلك الاعتداء غير مقبول حتى وأن كانت السيدة زوجته أو من أقاربه، وطالب بعضهم بعقوبات رادعة ضد المعتدي لوقف الاعتداءات على النساء، في ظل تزايدها في الآونة الأخيرة.

من جانبه، قال المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل لـ”عين اليوم”: ” سيتم التحقق من المقطع والتنسيق مع الجهات الأمنية”.

متعلقات


إقرأ المزيد