"لعنة" حمد الله تطارد رونالدو.. سقوط النصر وعودة الاتحاد للقمة
سعودي سبورت -

يعيش الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لحظات صعبة خلال الموسم الحالي على المستوى المحلي والدولي.

وخسر رونالدو لقب دوري روشن السعودي للمحترفين، رفقة نادي النصر، وذلك قبل نهاية المسابقة بجولة واحدة، بعدما سقط النصر في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في الجولة الماضية أمام الاتفاق، فيما فاز الاتحاد على مضيفه الفيحاء بثلاثية نظيفة.

اقرأ أيضا

سحب الدوري من الاتحاد.. تحرك قانوني مرتقب من النصر لإعادة اللقب

صدمة النصر .. جوستافو يؤكد استمراره وجماهير الهلال تتعاطف

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت 

- "لعنة" حمد الله تطارد رونالدو 

أصبح النجم المغربي عبد الزاق حمد الله، مهاجم نادي الاتحاد، لعنة بالنسبة لكريستيانو رونالدو، بعد أن تسبب في خسارة رونالدو جميع الألقاب هذا الموسم.

وتواجد حمد الله رفقة منتخب المغرب في كأس العالم، واستطاع أسود الأطلس الفوز على البرتغال بهدف دون رد، في الدور ربع النهائي، ويطيحوا بهم خارج المونديال.

وبعد انتقال رونالدو إلى النصر، شاء القدر أن تتكرر مواجهة حمد الله أمام رونالدو مرة أخرى، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، ليخسر الدون مرة أخرى أمام النجم المغربي ويفقد أولى ألقابه المحلية رفقة العالمي.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

واكتملت أزمة رونالدو بخسارته للقب دوري المحترفين السعودي لصالح  الاتحاد الذي يقود حمد الله، حيث تمكن العميد من استعادة لقبه المحلي بعد غياب 14 عاما.

وانضم رونالدو لصفوف النصر خلال الميركاتو الشتوي الماضي، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو، كقيمة إجمالية للعقد.

وخاض رونالدو 19 مباراة رفقة نادي النصر بجميع البطولات، حيث سجل 14 هدفًا، وصنع هدفين آخرين.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا  



إقرأ المزيد