"عنبر يجهز أسلحته".. قرار فني لمساعدة أجانب الأهلي
سعودي سبورت -

كشف الإعلامي الرياضي وليد سعيد، اليوم الجمعة، عن إصدار الجهاز الفني بالنادي الأهلي، قرارا فنيا لمساعدة اللاعبين الأجانب الجدد بكتيبة قلعة الكؤوس. 

الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، يعيش أوضاعًا جيدة في المباريات الأخيرة في منافسات دوري الدرجة الأولى، بعدما رفع عدد النقاط إلى ثمانية من أصل خمس مباريات، تحت قيادة المدرب الوطني يوسف عنبر، مع احتلال المرتبة السابعة، بفارق أربع نقاط عن متصدر الترتيب.

اقرأ أيضا.. 

رئيس الرائد يرد على الاتهامات ويفجر مفاجأة في أزمة سانتوس 

"كواليس مفاجئة".. أسرار أزمة صاحب واقعة "البصق" مع إدارة الرائد 

وتشهد الكرة السعودية فترة توقف دولي؛ لارتباط منتخبنا الوطني الأول بالمشاركة في معسكر إعدادي بمدينة أليكانتي الإسبانية، خلال الفترة بين 17 و27 سبتمبر، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

"عنبر يجهز أسلحته".. قرار فني لمساعدة أجانب الأهلي

وأكد وليد سعيد الإعلامي المقرب من النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الجمعة، أن الجهاز الفني بالأهلي بقيادة  المدرب الوطني يوسف عنبر، قرر إقامة مباراة ودية، خلال الأسبوع المقبل لإعطاء اللاعبين الأجانب فرصة أكبر للمشاركة. 

وفضَّل عنبر، مواصلة البرنامج الخاص بالثلاثي، طوال فترة الإجازة، التي منحها لجميع اللاعبين، عقب مواجهة الجولة الخامسة من دوري “يلو” لأندية الدرجة الأولى أمام أحد، الجمعة الماضي.

طالع أيضا..

"تصريح ناري".. قانوني يحرج إدارة النصر في قضية جوليانو 

الأخضر يتحدى سطوة الإكوادور.. القيمة السوقية وأسلوب اللعب والهداف 

وتحاول الإدارة الأهلاوية، تجهيز اللاعبين الأجانب في الفريق؛ لذا واصل الهولندي هشام فايق والجزائري رياض بودبوز والأنجولي ميشيل باستوس، برنامجهم الخاص على فترتين صباحية ومسائية، تحت إشراف المدرب السعودي يوسف العنبر.



إقرأ المزيد