فان دايك يعترف بخطئه أمام اليونايتد.. ويقدم وعدا لجماهير ليفربول
سعودي سبورت -

أطلق الهولندي فرجيل فان دايك، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، تصريحات نارية، عقب مباراة المنتخب الهولندي ونظيره البولندي، ضمن مباريات دوري الأمم الأوروبي.

ونجح المنتخب الهولندي بالتحقيق الفوز على نظيره البولندي بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي احتضنه الاستاد الوطنى في وارسو، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات بمسابقة دورى الأمم الأوروبية.

وبعد الفوز تربع المنتخب الهولندي على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 13 نقاط جمعها في 4 مواجهات فيما يحتل منتخب بولندا المركز الثالث برصيد 4 نقاط خلف منتخب بلجيكا صاحب المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

وبهذا الفوز واصل المنتخب الهولندي انتصاراته في النسخة الحالية من دوري الأمم الأوروبية، بعد أن نجح في تحقيق الفوز في 4 لقاءات و تعادل الرابعة ليحافظ على سجله خالي من الهزائم تمامًا.

تابع أيضا..

صدمة في برشلونة.. غياب نجم الفريق عن الكلاسيكو بسبب الإصابة

بايرن ميونخ يخدع نجمه.. ويبعده عن كأس العالم

فان دايك يعترف بخطئه أمام اليونايتد.. ويقدم وعدا لجماهير ليفربول

قال فان دايك في تصريحات صحفية، "أعلم أنه كان بإمكاني فعل ما هو أفضل ببداية الموسم، انا لست ساذجًا، أعرف تمامًا عندما أرتكب الاخطاء".

وتابع: "أعلم عندما أرتكب الأخطاء وأعرف بأني واحد من أهم اللاعبين بالنادي وبالمنتخب وأتحمّل المسؤولية، هو تحدي ذهني بالطبع حيث اشعر بضغط كبير والناس تتناسى ذلك".

وأكمل: "سنحاول إظهار أفضل ما لدينا بالنادي والمتتخب، كلاعب مهم أتحمل الإنتقاد الذي أتلقاه وليس شيء سهل لكني بخير، في النادي تحدثنا لبعضنا بصراحة خاصة قبل مباراة اياكس، علينا التركيز على المسار الذي نحن فيه هنا أو في النادي".

عانى ليفربول في مواجهة مانشستر يونايتد، عندما تلقى هزيمة في ملعب أولد ترافورد بثنائية مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الثالثة، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

الهدف الأول جاء عن طريق جادون سانشو، ظهر خلاله فيرجيل فان دايك يتكاسل في الضغط على الإنجليزي، وهو ما جعل جيمس ميلنر يعاتبه بعد تسجيل الهدف.



إقرأ المزيد