حصري لـ”مزمز”.. قرار مُنتظر من مدرب الاتحاد أمام النصر
مزمز -

كشفت مصادر موقع “مزمز” أن مدرب نادي الاتحاد، البرتغالي نونو سانتو، ينوي خلال مباراة النصر المقبلة الدفع بالبرازيلي، إيغور كورنادو، في خط الهجوم، مع المغربي عبد الرزاق حمد الله، والبرتغالي هيلدر كوستا، بدلًا من تمركزه بخط الوسط، وذلك لمواجهة الغياب المُنتظر للاعب البرازيلي رومارينيو، عن اللقاء.

وأوضحت مصادرنا أنه في حالة عدم لحاق رومارينيو بمباراة النصر، سيحلّ محل كورنادو في خط الوسط الاتحادي مواطنه البرازيلي برونو هنريكي، ليكون برفقة لاعب الوسط، المصري طارق حامد.

ويلتقي الاتحاد مع النصر يوم 2 أكتوبر الأول المقبل، في إطار الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.

وكان الإعلامي السعودي، وليد الفراج، قد أكد أن رومارينيو سينضم إلى تدريبات فريقه قبل 48 ساعة من مواجهة النصر، وأوضح من خلال برنامجه “أكشن مع وليد” أن اللاعب البرازيلي يمكن أن يشارك لمدة 20 دقيقة فقط أمام “العالمي”، في ظل عدم اكتمال لياقته البدنية، حيث غاب عن صفوف “النمور” خلال الأيام الماضية بداعي الإصابة.

ويتصدر فريق الشباب حاليًا ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف عن الهلال “حامل اللقب”، ويأتي الاتحاد ثالثًا برصيد 10 نقاط، ثم النصر رابعًا برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن الطائي صاحب المرتبة الخامسة.

حصري لـ”مزمز”.. قرار مُنتظر من مدرب الاتحاد أمام النصر مزمز



إقرأ المزيد