بايرن ميونخ يخدع نجمه.. ويبعده عن كأس العالم
سعودي سبورت -

كشفت تقارير صحفية ألمانية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ.

ويعاني البايرن على مستوى الهجوم، بعد رحيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، حيث ظهر الفريق بشكل سئ، في المنافسات المحلية.

وتعرض بايرن ميونخ للخسارة السبت الماضي، أمام أوجسبورج في الجولة السابعة من الدوري الألماني "البوندزليجا".

وبات بايرن ميونخ يحتل حاليا الترتيب الرابع بلائحة الدوري الألماني برصيد 12 نقطة، بفارق 5 نقاط عن يونيون برلين المتصدر صاحب الـ 17 نقطة.

ولم يحقق بايرن ميونخ منذ انطلاقة الموسم سوى 3 انتصارات محلية، رغم المسيرة الأوروبية الجيدة حتى الأن، بالفوز على إنتر ميلان وبرشلونة بالنتيجة ذاتها (2-0).

تابع أيضا..

بيريز يكشف هدف ريال مدريد هذا الموسم.. ويعلق على صفقات برشلونة

مبابي يصدم ميسي ونيمار بتصريح ناري عن باريس

بايرن ميونخ يخدع نجمه.. ويبعده عن كأس العالم

وفقا لصحيفة "سبورت1"، الألمانية، كان ريان جرافينبيرش متحمسًا جداً عندما انضم إلى بايرن ميونخ، اختار بايرن لأن حميديتش و ماركو نيبي أخبروه أنهما يعتقدان أنه سيربح بسرعة مكانًا بجوار كيميتش في خط الوسط ويتنافس مع جوريتسكا ، كان من المتوقع بيع مارسيل سابيتزر.

لكن مع وجود سابيتزر و غوريتسكا أمامه الآن ، يشعر جرافينبيرش بالإحباط بسبب قلة وقت اللعب ، على الرغم من الأداء الجيد في فترة ما قبل الموسم والأداء الجيد في مباراته الوحيدة كأساسي في الكأس، حلمه الكبير هو الذهاب إلى كأس العالم وهو الآن في خطر.

كان مانشستر يونايتد مهتمًا جدًا بـ جرافينبيرش، طلب منه إريك تن هاج إعادة النظر في اختياره لأنه سيكون فوراً لاعبًا أساسيًا في مانشستر، لكن اللاعب أصر على الانضمام إلى بايرن ميونخ لأنه كان مقتنعا بالخطة المقدمة إليه.



إقرأ المزيد