توهج الشباب يقلق العين.. تدهور الفيصلي يغري القادسية.. وانطلاقة الاتحاد تواجه خطر أبها
الجزيرة -
الخميس 14 يناير 2021

«الجزيرة» - عمار العمار:

ضمن الجولة الثالثة عشرة من مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين تقام مساء اليوم الخميس 5 لقاءات دفعة واحدة على أن تختتم الجولة يوم الغد بثلاثة لقاءات.

وتمثل هذا الجولة واحدة من أهم المنعطفات في جدول الترتيب بعد التزاحم النقطي والتقارب الشديد في كافة مناطق الجدول المثير والذي سيشهد بكل تأكيد تغييراً كبيراً في هذه الجولة عطفاً على اللقاءات التي ستقام التي ستكون على النحو التالي:

الفيصلي × القادسية

يلتقيان في المجمعه الساعة 3:30 في مواجهة خطرة.. الفيصلي في المركز الثالث عشر بـ13 نقطة وفي وضع صعب يتوجب عليه الفوز للهروب من صراع المؤخرة، فيما القادسية جمع 17 نقطة في المركز العاشر ويأمل في مواصلة الفوز وكسر التذبذب الذي يشهده مستواه.

العين × الشباب

يحل الفريق الشبابي المنتشي بقوة ضيفاً على فريق العين الساعة 3:55.. العين صاحب الأرض في منطقة الخطر برصيد 10 نقاط في المركز الخامس عشر، أما الشباب ففي مركز الوصافة بـ22 نقطة.

الاتفاق × الباطن

يلتقيان في الدمام الساعة 5:45 وسط حالة من التخوف.. للاتفاق 17 نقطة في المركز التاسع، أما الباطن ففي المركز الرابع عشر بـ12 نقطة.

الفتح × التعاون

مباراة متكافئة تجمع الفتح والتعاون في الأحساء الساعة 5:50 الفتح سابعا بـ17 نقطة، والتعاون سادساً بـ18 نقطة، ويبحث كلا منهما عن الفوز لتحسين مركزه.

الاتحاد × أبها

يلتقيان في جدة الساعة 8:10، ويسعى الفريق الاتحاد إلى مواصلة حصده للنقاط والاقتراب من المتصدر، إذ يملك 21 نقطة تقدم بها للرابع، بينما أبها ثامناً بـ17 نقطة ويتطلع للخروج على الأقل بنقطة التعادل ليبقى في منتصف الترتيب.



إقرأ المزيد