الغائب إدواردو.. 6 أهداف وقميص هوساوي
الرياضية -
الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

يظل اسم البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب الهلال السابق، الأكثر ارتباطاً بمواجهات ديربي الرياض، فقد قدم اللاعب نفسه بصورة أكثر من ممتازة للجماهير الزرقاء، التي تغنت باسمه منذ أول ظهور له، والذي صادف بطولة السوبر أمام النصر في لندن.
واستطاع وقتها البرازيلي أن يخلد ذكراه بمداد من ذهب، عندما سجل هدف المباراة الوحيد، الذي قاد الهلال إلى التتويج والتوشح بالذهب في 12 أغسطس 2015، على ملعب لوفتس رود ليقدم أوراق اعتماده للكتيبة الزرقاء لاعباً أساسياً لا يمكن تجاوزه.
وبخلاف أهدافه الكثيرة في شباك النصر طوال فترة لعبه للهلال من2015-2020، لن تنسى الجماهير النصراوية، شده لقميص عمر هوساوي لاعب الفريق السابق، خلال مواجهة الديربي في الموسم الماضي، ومطالبة لاعبي النصر بركلة جزاء لكن الحكم أمر بمواصلة اللعب.
ويرى النصراويون أن ركلة الجزاء لو تم احتسابها كانت فرصة مواتية للتسجيل وتغيير مجرى المباراة التي انتهت بفوز الهلال 4-1.
وبات إدواردو مصدر قلق للنصراويين، حيث تمكن اللاعب البرازيلي من تسجيل 6 أهداف في الشباك النصراوية.
ولعب إدواردو مباراتين ضد حارس مرمى النصر حسين شيعان وسجل هدفاً واحداً في شباكه، فيما خاض مواجهة واحدة أمام عبدالله العنزي ونجح في إحراز هدف، وهز شباك وليد عبدالله مرتين .
ونجح النجم البرازيلي في تسجيل هدف في شباك حارس مرمى النصر، الأسترالي براد جونز مرتين، ومن المفارقات أن اللاعب سجل أول أهدافه في الشباك النصراوية كما أن آخر أهدافه مع الهلال في شباك النصر قبل أن يغادر إلى أهلي دبي.



إقرأ المزيد