الديربي.. سالم يغيب.. ومايكون يعود
الرياضية -
الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

أبدى البيروفي أندريه كاريلو محترف فريق الهلال الأول لكرة القدم، جاهزيته التامة للديربي بعد مشاركته في تدريبات فريقه الجماعية، الأحد.
ووصل كاريلو إلى الرياض فجر الجمعة قادماً من المشاركة الدولية برفقة منتخب بلاده خلال أيام "فيفا"، وخضع للحجر الصحي لمدة يومين بعد إجراءه الفحوصات الطبية الخاصة بفيروس "كورونا".
فيما تأكد غياب سالم الدوسري عن مواجهة النصر بعد مواصلته أداء برنامجه العلاجي، ولم يلتحق بتدريبات الفريق الجماعية، لينضم إلى زميله عبدالله المعيوف المصاب الآخر.
وتعرض الدوسري للإصابة خلال مشاركته مع المنتخب السعودي أمام جامايكا في أيام "فيفا" والتي أكدت الفحوصات الطبية أنها إصابة في العضلة الخلفية ما أدى إلى استبعاده من قائمة الأخضر.
على الجانب الآخر، استعاد النصر خدمات مدافعه البرازيلي مايكون بيريرا بعد نهاية فترة الحجر الصحي التي خضع لها عقب إصابته بفيروس "كورونا"، وباتت مشاركته في مواجهة الديربي بيد الجهاز الفني، فيما غياب الثنائي عبدالفتاح عسيري ومختار علي عن المواجهة لعدم تعافيهما من الإصابة.
يذكر أن الهلال يتصدر ترتيب فرق دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 10 نقاط، في حين يحتل النصر المركز الـ13 برصيد 3 نقاط.



إقرأ المزيد