الهلال يفتتح أكبر متجر لناد سعودي ويطور متجره الإلكتروني
الجزيرة -

«الجزيرة» - طارق العبودي:

افتتح رئيس نادي الهلال فهد بن سعد بن نافل مساء أمس السبت متجر الهلال في مقره الرئيس بطريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول بالرياض مقابل جامعة الملك سعود، وسط حضور عدد من إدارة ومنسوبي النادي وعدد من مسؤولي شركة s-team الشريك الرئيس والحصري في فئة الملابس والمتاجر الرياضية، وعدد من نجوم الفريق الكروي الأول كبير آسيا وأعضاء الجهازين الإداري والفني.

ويعد هذا المتجر أكبر متجر لناد سعودي إذ يقع على مساحة 1500 متر مربع، ويشتمل المتجر على اقسام عدة هي: قسم كبار الشخصيات، وقسم تغليف الهدايا والمشتريات، وغرف تغيير وقياس الملابس، وقسم الاكسسوارات والهدايا التذكارية المميزة، وقسم الطباعة على الاطقم، إلى جانب خيارات منوعة للملابس الرياضية وجلّها تحمل اسم وشعار الهلال.

ويتميز المتجر الحديث بموقعه المميز في منطقة حيوية في شمال الرياض مقابل جامعة الملك سعود من جهة الشرق ويخدم سكان شمال ووسط العاصمة.

وستكون مواعيد العمل فيه من الساعة 10:00 صباحا الى الساعة 11:00 مساء، وقد بدأ استقبال الجمهور من الساعة التاسعة من مساء أمس.

تجدر الإشارة إلى ان الهلال بصدد افتتاح متاجر أخرى موزعة في أحياء العاصمة، حيث يتم حاليا الترتيب والتحضير لافتتاح متجر في طريق الشيخ جابر الصباح «بشرق الرياض قرب ستاد الملك فهد» ومتجر ثالث في طريق عائشة بنت أبي بكر «غرب الرياض بالقرب من مقر النادي» يتبعها مقار أخرى في جدة «المنطقة الغربية»والدمام»المنطقة الشرقية»، ودراسة لافتتاح متاجر مماثلة في المنطقة الشمالية والمنطقة الجنوبية ومنطقة القصيم، إلى جانب العمل على تطوير المتجر الإلكتروني الحالي.



إقرأ المزيد