العميد يواجه أولمبيك أسفي بحثاً عن نصف نهائي العرب
جريدة الرياض -

يحل الاتحاد السعودي مساء اليوم (السبت) ضيفا على نظيرة أولمبيك أسفي المغربي على ملعب المسيرة في مدينة أسفي بالمغرب، في إياب دور الربع نهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال 2019 - 2020، وتبدأ المواجهة الساعة التاسعة مساءً. مباراة الذهاب انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

ويلعب الاتحاد اللقاء بفرصتين لضمان التأهل للدور المقبل، إذ يلعب بفرصة الفوز أو التعادل بأكثر من هدف، ولكن يبحث «العميد» عن الفوز أيضا لتأكيد أفضليته في التواجد في الدور المقبل.

ومن المتوقع أن يلعب المدرب الهولندي بيتر هامبرج الذي تم تكليفه خلفا لمواطنه تين كات الذي تم الاستغناء عن خدماته بالقائمة الأساسية، مع التركيز على إغلاق المناطق الدفاعية ويغيب عن اللقاء لاعب الوسط المغربي كريم الأحمدي بداعي تراكم البطاقات ومن أهم الأسماء المدافع منصور الحربي ولاعب الوسط عبدالعزيز البيشي والمهاجمان هارون كمارا والبرازيلي رومارينهو.

وعلى الطرف الآخر، يدخل فريق أولمبيك أسفي اللقاء بحثا عن خطف بطاقة التأهل، مستغلا عاملي الأرض والجمهور، ولدى أصحاب الضيافة فرصتين للتأهل وهما الفوز أو التعادل بدون أهداف.

ويقود الفريق محمد الكيسر، ويعرف قوة الاتحاد والذي يضم في صفوفه أبرز العناصر على مستوى القارة الآسيوية، ومن المنتظر أن يلعب المدرب بأسلوب متوازن في الشقين الدفاعي والهجومي، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، ومن أهم الأسماء لدى المدرب حارس المرمى أحمد بساك، والمدافع البرازيلي كلوديو رأفائيل ولاعب الوسط محمد المرابط والمهاجم محمد واتارا.



إقرأ المزيد