الشباب يوقع مع الشملان.. ويخالص كعبي.. ويضم الشمراني ومجرشي لقائمة المحترفين
الجزيرة -
الجمعة 12 يوليو 2019

«الجزيرة» - سلطان الجلمود:

وقعت إدارة نادي الشباب برئاسة الأستاذ خالد البلطان بشكل رسمي مع اللاعب راكان الشملان لمدة عام على سبيل الإعارة قادماً من النصر، وتمنت الإدارة بدورها التوفيق للاعب في مهمته المقبلة مع الفريق الشبابي، وقدمت شكرها وتقديرها لإدارة النصر على تعاونها لتسهيل عملية الانتقال.

كما وقعت إدارة نادي الشباب عقداً احترافياً مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم عبدالعزيز الشهراني وذلك لمدة خمسة أعوام وعقداً احترافياً مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم علي مجرشي وذلك لمدة خمسة أعوام، بينما وقعت إدارة نادي الشباب مخالصة مالية مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم خالد كعبي.إلى ذلك تسلم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الأرجنتيني خوخي ألميرون مساء أمس الخميس مهامه التدريبية، حيث قاد المران استعداداً للموسم الرياضي الجديد. وضم طاقمه الفني كلا من: بابلو ريتشي (مساعد مدرب)، بابلو مانويوفيتش (مساعد مدرب محلل)، دييغو أوسيي (مدرب لياقة)، أوراسيو مونتي (مدرب حراس)، طارق بن جدية (مترجم).

واستهل المدرب حصته التدريبية بتمارين إحماء وتسخين بقيادة مدرب اللياقة دييغو أوسيي الذي ركز على العديد من الجوانب البدنية، وذلك من خلال تدريبات الجري حول الملعب بغية رفع المعدل اللياقي، وتدريبات تقوية العضلات، عقب ذلك قسم المدرب الفريق لمجموعتين، الأولى قادها بنفسه إذ أخضع اللاعبين لتدريبات فنية في وسط الملعب، ركز من خلالها على التمرير السريع من لسمة والتحكم بالكرة، فيما قاد مساعده مانويوفيتش المجموعة الثانية التي أدت تدريبات لياقية مكثفة من خلال الجري حول الملعب. واختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.



إقرأ المزيد