3 تعادلات في الجولة التاسعة من الدوري
جريدة المدينة -
حسم التعادل نتائج المباريات الثلاث التي أقيمت أمس ضمن الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ففي المدينة المنورة تعادل أحد مع ضيفه الحزم 3-3 في مباراة مثيرة وقوية من الطرفين، تقدم الحزم مبكرًا عن طريق محمد الصيعري بهدفين في الدقيقتين 7 و11، قبل أن يقلص لوكاس ريبامار النتيجة لأحد بهدف د(20).

وأدرك حسين عبدالغني التعادل لأحد من ركلة جزاء د(62)، قبل أن يعود الصيعري ليضيف ثالث أهدافه «هاتريك» د(72)، فيما أدرك أحد التعادل مجددًا عن طريق ريبامار في الدقيقة 90+4 من ركلة جزاء.

ورفع أحد رصيده لـ6 نقاط في المركز الـ14، فيما رفع الحزم رصيده لـ9 نقاط في المركز العاشر.

وفي مباراة أخرى فرض فريق الباطن التعادل على ضيفه الفتح 2-2، بعد أن كان متأخرًا بنتيجة 2-0 في الشوط الأول الذي كان فيه الفتح هو الأفضل نسبيًا من حيث الانتشار والوصول للمرمى واستطاع تسجيل هدفين عن طريق بانغورا ومنصور حمزي.

وفي الشوط الثاني رتب الباطن صفوفه وغيّر من أسلوبه بقيادة المدرب الوطني يوسف الغدير، ليسجل هدفي التعادل بواسطة فهد الجهني وياسين حمزة مدافع الفتح بالخطأ في مرماه.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الباطن إلى النقطة الثامنة، والفتح للعاشرة.

وعلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية حسم التعادل السلبي مباراة الفيصلي والشباب، ليرفع الفيصلي رصيده لـ11 نقطة في المركز الثامن، فيما رفع الشباب رصيده لـ16 نقطة في المركز الرابع.




إقرأ المزيد