صفقة بريزيتش تبرئ مورينيو من كوارث مانشستر يونايتد
سبورت 360 -

ذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية منذ قليل، أن مانشستر يونايتد كان على بعد خطوة واحدة من التعاقد مع الكرواتي إيفان بريزيتش جناح ومهاجم إنتر ميلان الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وقالت صحيفة “ديلي ميرور” الإنجليزية أن صفقة انتقال الكرواتي بريزيتش من صفوف إنتر ميلان الإيطالي إلى مانشستر يونايتد فشلت بسبب 3 ملايين يورو فقط رفضت إدارة النادي الإنجليزي دفعها من أجل التعاقد مع الجناح الكرواتي.

وتابعت الصحيفة أن مورينيو أتمم إتفاقه مع بريزيتش، قبل أن تفشل إدارة مانشستر يونايتد في التفاوض مع إنتر ميلان، النادي الإيطالي الذي أراد مبلغ قيمته 48 مليون يورو من أجل التخلي عن جناحه الكرواتي.

وكشفت الصحيفة الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد عرض 45 مليون يورو فقط غير قابلة للزيادة من أجل التعاقد مع بريزيتش الأمر الذي رفضته إدارة إنتر ميلان.

ويبدو أن أيام المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع مانشستر يونايتد الإنجليزي باتت قليلة جداً، بعد البداية الكارثية للشياطين الحمر في الدوري

الإنجليزي الممتاز حتى الآن.

وبدأ مانشستر يونايتد بداية كارثية في البريميرليج، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 10 نقاط بعد فقدانه 11 نقطة كاملة بسبب 3 خسائر وتعادل من أول 7 مباريات للشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي الممتاز.