حفل إضافي ثالث لـ عبد المجيد عبد الله فى الكويت
صحيفة هتون الإلكترونية -

حفل إضافي ثالث لـ عبد المجيد عبد الله فى الكويت أعلنت الشركة المنظمة لحفل عبد المجيد عبد الله فى الأرينا كويت عن تنظيم حفل ثالث يوم 11 مايو القادم، بعد نفاد تذاكر الحفلتين 9 و10 مايو القادم.

ومن المفترض أن يقدم عبد المجيد خلال هذا الحفل مجموعة كبيرة ومختلفة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، بالإضافة إلى أغانيه الجديدة التى طرحها مع شركة روتانا الفترة الماضية.

وكانت آخر حفلات عبدالمجيد عبدالله في الإمارات العربية المتحدة وتحديداً في دبي بـ قاعة كوكا كولا أرينا وبلغ عدد الحضور قرابة 14 ألف متفرج، وكانت الحفلة عبارة عن فقرتين غنائيتين تخللتهما استراحة قصيرة، قدم فيهما قرابة 22 أغنية أجرى عليها ثلاث بروفات وأمتع الحضور غناء وعزفاً على العود من أبرز الأغاني التي غناها أغنية “أول حكايتنا”، “يا بعدهم كلهم”، “كيف أسيبك”، “انتحل شخصيتك”،” رهيب”، “فزيت من نومي”،” شويخ”، “احكي بهمسك”، “فري له”، “متغير علي”، “ياما حاولت”، “أذهلتني”، “من مثلك”، ” تتنفسك دنياي” بالإضافة إلى أغانٍ أخرى.

وقد كشف الفنان عبدالمجيد عبدالله أنه يستعد لطرح ألبوم جديد من إنتاج شركة روتانا ميوزك، وذلك بعد غياب عامين، ويتضمن الألبوم عدداً من الأغاني وكشف عن اسم إحدى الأغاني بعنوان “حكي واجد”، من كلمات الأمير تركي بن عبدالرحمن وألحان طارق محمد”، وأغنية أخرى مع الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بعنوان “رابع يوم”.



إقرأ المزيد