شريهان توجه رسالة لابنتها «لؤلؤة» في عيد ميلادها.. كلمات مؤثرة
صحيفة هتون الإلكترونية -

قي الأونة الأخيرة بدأت الفنانة القديرة شريهان بالتواصل مع محبيها وجمهورها الكبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال حسابها الشخصي حيث تقوم بنشر بعض صورها وأخبارها اليومية ويوميتها الشخصية.
شريهان فنانة مصرية قديمة تمتلك مكانة كبيرة في قلوب محبيها وعدد كبير من الناس الذين ينتظرون أخبارها وعودتها من جديد ويتمنى الكثير من الناس عودتها للمسرح أو السينما أو أي عمل تشارك فيه، وتعد الفنانة شريهان من النجوم المعروفين في الوطن العربي بأكمله ولها قاعدة جماهرية كبيرة.
ومنذ لحظات قامت الفنانة القديرة بنشر صورة لها هي وابنتها الجميلة لؤلؤة والتي كانت تحتفل معاها بحفل عيد ميلادها ومع جماهيره حيث علقت على الصورة قائلة:


” “ابنتي الرائعة، حماك الله من كل سوء وجعلك الله سعيدة وبخير وصحة وسلام، راضية مرضية وقرة عين لي ولشقيقتك تالية القرآن الكريم، عيد ميلاد حبيبتي وانتي بخير، سعيدة صادقة، قوية، ناجحة، محققة ذاتك ومرتاحة البال”.
وأضافت شريهان : “ربك سبحانة وتعالي ووالدك راضي عنك، أما أنا فقلبي دقاته تنطق بحروف اسمك لأحيا كل يوم من جديد، قلبي راضي عنك ليوم الدين ومتشرف وفخور بيكي وكل ما أتمناه أن أراك أسعد وأنجح بنات الدنيا، عيد ميلاد سعيد لؤلؤتي”.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية



إقرأ المزيد