يواجه Gandalf مواجهة غربية مع Hobbits في فيلم LOTR المصمم مسبقًا بواسطة مروحة LOTR
صحيفة هتون الإلكترونية -

أعيد تصور الهوبيت كملحمة غربية أكشن. في الواقع ، كان فيلم Lord of the Rings السابق الذي يتبع عم فرودو بيلبو باجينز خيالًا ملحميًا تمامًا مثل الأفلام التي سبقته ، والتي أخرجها بيتر جاكسون. عاد جاكسون إلى J.R.R. امتياز تولكين في أوائل العقد الأول من القرن العشرين ، حيث قسم الرواية الأصلية لعام 1937 إلى ثلاثة أجزاء تم إصدارها باسم The Hobbit: An Unlimited Journey لعام 2012 ، و 2013 The Hobbit: The Desolation of Smaug ، و 2014 The Hobbit: The Battle of the Five Armies.

استخدم منشئ المحتوى Yellow Medusa على YouTube برنامج الذكاء الاصطناعي التوليدي Midjourney لإعادة تخيل ما كان سيبدو عليه فيلم The Hobbit لبيتر جاكسون لو كان من إخراج كوينتين تارانتينو.
الإصدار الجديد من الفيلم مليء بإثارة تارانتينو المميّزة ، والحوار السريع ، والجدول الزمني خارج الطلب. كما أن طاقم الممثلين مختلف تمامًا ، بما في ذلك ليونارد دي كابريو في دور بيبلو ، وهارفي كيتل في دور غاندالف ، وأوما ثورمان في دور ليجولاس ، وستيف بوسيمي في دور جولوم.

للوهلة الأولى ، يبدو أن تارانتينو يقود فيلمًا ضخمًا للامتياز هو فكرة رائعة. يُعرف المخرج في المقام الأول بميزاته الأصلية التي تجمع عادةً بين عناصر واستعارات من السينما الكلاسيكية والعبادة. على الرغم من أنه أخرج من الناحية الفنية تكملة مثل فيلمه لعام 2003 Kill Bill Vol. 1 تلاه المجلد. في المرتبة الثانية في عام 2004 ، كان أقرب ما حصل عليه المؤلف لتوجيه فيلم امتياز هو إخراج حلقات من CSI و ER بالإضافة إلى جزء من Sin City لعام 2005.

ومع ذلك ، على الرغم من أن هذا لم يحدث أبدًا ، فقد كان تارانتينو في سباق لتوجيه أفلام من عدد غير قليل من الملكيات الفكرية الرئيسية المختلفة على مر السنين. تتضمن المشاريع التي اقترب منها منذ ظهوره لأول مرة على الساحة مع Reservoir Dogs عام 1992 تكيفًا محتملاً لقصة جيمس بوند Casino Royale التي سحقها منتجو الامتياز. كما اشتهر بالدوران حول امتياز Star Trek وكان من المفترض أن يقود Star Trek 4 التي تأخرت باستمرار بعد الكابتن Kirk لكريس باين.

الأفلام التي كان لها دور تقريبًا من تارانتينو تأتي من امتيازات بعيدة وواسعة ، بما في ذلك فيلم Luke Cage المحتمل من Marvel Comics. والجدير بالذكر أن تارانتينو قد نشأ أيضًا كبديل محتمل لجاكسون عندما رفض تكثيف أفلام Lord of the Rings الأصلية في فيلم واحد للحفاظ على الميزانية ، على الرغم من أن هذا التهديد لم يؤت ثماره. ومع ذلك ، بسبب كل هذا ، هناك بالتأكيد عالم يمكن أن يكون الهوبيت من إخراج كوينتين تارانتينو.



إقرأ المزيد