أصيل أبو بكر: لست أكاديمياً.. ودورنا مهم في «جودة الحياة»
الجزيرة -
الأثنين 29 مايو 2023

«الجزيرة» - نورة مروعي:

عبر الفنان أصيل أبو بكر عن سعادته بأن يكون في أولى جولات حفلات المملكة، التي تنظمها روتانا بدعم من هيئة الترفيه، والتي حطت رحالها على مسرح جامعة الملك خالد بأبها، أمس الأول.

وذكر الفنان أصيل أن أبها الحالمة تحتضن الكثير من الذكريات بالنسبة له، وخصوصاً لما يتصف به أهلها من كرم وقيم، إضافة لما يتميز بها جوها الجميل.

وأكد أبو بكر أن دورهم «كفنانين»، في إسعاد الناس هو جزء لا يتجزأ من برنامج «جودة الحياة» الذي يهتم بجودة كل مايقدم للمواطن والترفيه جزء لا يتحزأ من منظومة برنامج «جودة الحياة» الشاملة وستسهم جولات المملكة في زيادة فرص تنقل المواطنين في أرجاء وطنهم.

وعبر أصيل عن سعادته بلقائه بالفنانة رغد عبدالعزيز، وهي من بنات أبها وإحدى المشاركات في برنامج «سعودي أيدول».

وعن أغانيه القديمة (الخبر - قصر حبك) وعودتها للساحة الفنية، قال أصيل إن جيل التسعينات يتميز بذائقة صعبة، لا يمكن استفزازه بسهولة، وهذا ما يؤدي لصعوبة الاختيار التي تحتم عليه الانتقائية للكلمة واللحن، مشيدا بالشعراء في المنطقة الجنوبية، وأن أغنية «شمس بيني وبينك»، التي حققت حينها انتشار واسع كانت من كلمات الشاعر محمد القرني.

وعن تجربته في برنامج «سعودي آيدول»، قال: كانت تجربتي جميلة مع أنني تخوفت منها، لعدم رغبتي في أن أكون في موقع الحكم على شخص بأنه فنان جيد أو غير ذلك، والتقييم في النهاية سيكون للجمهور.

وعن تقييمه للمتسابقين، قال لست أكاديميا، ولكن من خلال خبرتي ومشواري الفني وتعليقي كان عفويا جداً وبحسن نية، ولمست أصداء إيجابية.

وختم الفنان أصيل أبو بكر المؤتمر الصحفي بشكر القيادة وما تقدمه في رؤية المملكة 2030، وما توليه من اهتمام بالترفيه وغيرها، من الهيئات التي تهدف لإسعاد المواطن.



إقرأ المزيد