ديكورات خارجية ترفيهية مخصصة للأطفال
صحيفة هتون الإلكترونية -

ديكورات خارجية ترفيهية مخصصة للأطفال إن التمتع بالجلسات الخارجية في أوقات الطقس الجميل من أجمل النشاطات الصيفية التي نقوم بها ، لذلك فإن الاهتمام في ديكور الحديقة أو التراس أمر مهم للاستفادة من هذه المساحة حتي و لو على فترات قصيرة و ليس في كامل السنة لكنها المتعة في تمضية هذه الأوقات تستحق فعلا هذا الاهتمام ، و إن كان لديك أطفال فمن الجميل مشاركتهم معك هذه الأوقات بإضافة لمسات خاصة على ديكور الحديقة لتساعد طفلك علي تمضية الوقت فيها كشراء أرجوحة أو إضافة قسم للعب أو مسبح و غيرها من الأمور .

حديقة المنزل من أهم الأماكن التي نعشق التواجد بها ، و ذلك لأنها تمكن عند التواجد بها من الاستمتاع بالهواء الطلق و الحياة الخضراء دون الحاجة للخروج من المنزل ، و هناك العديد من الديكورات المميزة التي تم إطلاقها للأطفال في حدائق المنازل .

ديكورات خاصة للأطفال في حديقة منزلك :

-الأرجوحة : من أكثر الأشياء التي تخص الطفل و الكبير أحيانا فأغلبهم يحب تمضية الوقت عليها و الاستمتاع باللعب فيها و حتى الكبير يحب قضاء الوقت عليها و منها الأرجوحة الكرسي أو على شكل سرير التي تخصص عادة للاسترخاء أو القراءة و بعض الأطفال تنام عليها .

-الألعاب البلاستيكية أو الخشبية : الكبيرة عادة و التي تكون مجهزة للعب الأطفال يمكن أن نضيفها كجزء من ديكور الحدائق المنزلية .

-طاولات الطعام : المخصصة لهم و التي يجب أن تحترم قياساتهم و أن تكون مريحة لهم و بأشكال جذابة و مبهجة .

-الاكسسوارات: كالوسائد على الأرض التي يجلس عليها الأطفال أو أجهزة الإنارة بأشكال و ألوان جذابة أو القطع الفنية التي تجذب الأطفال و توزيعها في الحديقة للزينة فقط .

البيوت الخشبية و البلاستيكية : هي أيضا مخصصة للأطفال ، و عبارة عن غرفة على شكل منزل ليشعر الأطفال فقط باستقلاليتهم .



إقرأ المزيد