عوالم جديدة غريبة تُصلح الأسف الكبير للموسم الثالث من Picard
صحيفة هتون الإلكترونية -

Star Trek: كان عارض عرض Picard يشعر بالأسف الشديد للموسم 3 ، لكن يبدو أن الموسم الجديد لـ Star Trek: Strange New Worlds سيصلحه. يعد كل من Picard و Strange New Worlds جزءًا من نهضة Star Trek التلفزيونية الجديدة التي تحدث منذ العرض الأول لـ Star Trek: Discovery في عام 2017. عرض العرض الأول من Discovery ، Strange New World Season 2 في 15 يونيو 2023 مع عرض ثالث الموسم بالفعل مضاء باللون الأخضر. على النقيض من ذلك ، اختتمت Picard موسمها الثالث والأخير مؤخرًا ، واختتمت المسلسل من خلال إعادة توحيد فريق Star Trek: The Next Generation في نزهة أخيرة.

على الرغم من الإشادة بالموسم الثالث ، إلا أن عرض Star Trek: Terry Matalas كشف عن وجود أشياء يأسف لعدم تمكنه من تضمينها. على وجه الخصوص ، ذكر ماتالاس أن أسفه الأكبر لم يكن قادرًا على دمج المزيد من الرومانسية في الموسم الثالث. بينما كانت هناك فرص متعددة للحبكات الفرعية الرومانسية ، كان على ماتالاس التضحية بأي تركيز على قصص الحب من أجل تضمين جميع عناصر الحبكة عالية المخاطر أراد في الموسم الأخير لبيكارد. في نهاية المطاف ، وقف ماتالاس متمسكًا بكيفية انتهاء الموسم ، لكنه قال إنه يدرك أن الرومانسية كانت شيئًا كان الجمهور يود أن يراه.

https://alhtoon.com/

لحسن الحظ ، يبدو أن الموسم الثاني من Star Trek: Strange New Worlds مليء بالرومانسية ، ويوازن عدم وجوده في Picard ويصلح ندم Matalas الكبير. هناك ما لا يقل عن ثلاث لقاءات رومانسية تم تصويرها في المقطع الدعائي الرسمي للموسم الثاني Strange New Worlds. يمكن رؤية الكابتن بايك (أنسون ماونت) وهو يشارك قبلة مع اهتمامه بالحب في الموسم الأول ، الكابتن باتيل (ميلاني سكروفانو) ، الذي يبدو أنه يلعب دورًا أكبر في الموسم الثاني. وبالمثل ، سبوك (إيثان بيك) وكريستين تشابل ( جيس بوش) يُظهر أيضًا التقبيل ، ويشارك جيمس ت. كيرك (بول ويسلي) لمسة جبهته الرقيقة بشكل مدهش مع لان نونيان سينغ (كريستينا تشونغ).

بالإضافة إلى ذلك ، أكد عارض Star Trek: Strange New Worlds Akiva Goldsman أن كيرك تواعد اهتمامًا مألوفًا بالحب ، كارول ماركوس في الموسم الثاني ، مما يشير إلى إمكانية وجود رومانسية أكثر مما أظهره المقطع الدعائي بالفعل. إلى جانب تعويض النقص في الحبكات الفرعية الرومانسية في Star Trek: Picard Season 3 ، سيعني هذا أن الموسم الجديد لـ Strange New Worlds يحتوي على قصة أكثر توازناً ، حيث يشتمل على قدر كبير من الحكايات العاطفية مثل الحبكة البحتة. تميل سلسلة Star Trek إلى اللعب مع بعضها البعض ، حتى لو لم تكن مرتبطة على السطح ، ويبدو أن Picard و Strange New Worlds يفعلان ذلك تمامًا مع هذا التوازن.

إلى جانب تعويض إخفاقات Star Trek: Picard ، فإن الرومانسية في Star Trek: Strange New Worlds Season 2 تميل بشدة إلى روح Star Trek: The Original Series. كان لدى TOS حبكات فرعية رومانسية وفيرة ، ركزت في الغالب على كيرك وعشيقه الفضائي في الأسبوع ، ولكن في بعض الأحيان تركز على أعضاء آخرين من الطاقم بما في ذلك سبوك ، والدكتور ماكوي (DeForest Kelley) ، أو أحيانًا سكوتي (جيمس دوهان) أو تشيكوف (والتر كوينيج) ). سواء كانت علاقة قصيرة أو علاقة عاطفية مثل بعض رومانسيات كيرك ، لم يكن هناك نقص في الحب على متن سفينة إنتربرايز في أي حلقة معينة.



إقرأ المزيد