«يدخلون في دين الله أفواجا».. ذهول في الإعلام الغربي: الإسلام هو الدين الأسرع انتشارًا في العالم
صحيفة تواصل -

تواصل- فريق التحرير:

حالة من الذهول بل والصدمة التي لم يستطع إعلاميون غربيون إخفاءها أمام الكاميرات، بسبب إقبال آلاف الأسخاص على الدخول في الدين الإسلامي، مبدين اندهاشهم من سرعة انتشار الإسلام في بلدانهم بشكل لم يكن يتخيلوه يومًا.

وفي فيديو منتشر تم تجميع لقطات من ردود فعل إعلاميين غربيين، عبّر الجميع عن اندهاشهم من سرعة انتشار الإسلام ودخول آلاف الأشخاص إلى هذا الدين الحنيف.

مذيع كوري موجهًا سؤاله إلى متخصصة: أنا مندهش تماما من رؤية عدد كبير جدا من المسلمين هنا في كوريا.. هل تمكنتي من معرفة بعض الأسباب التي دفعتهم إلى التحول إلى الإسلام؟

ضيفة البرنامج تجيب: صحيح للكثير منهم أسباب مختلفة.. حول كيفية تعرفهم على الإسلام لأول مرة، وتضيف: الكثير منهم درسوا الإسلام بدافع الفضول وبعد دراستهم أصبحوا ينعمون بالسلام والفرح بأنفسهم.

مذيعة أخرى: عشرون ألف أمريكي كل عام يقررون اعتناق الإسلام وهؤلاء المعتنقون يقولون أنهم لم يندموا على قرارهم أبدا.

مذيعة: أعداد متزايدة من الشباب والشابات الأستراليين الذين يعتنقون الإسلام.

مذيع: واحد من أكبر الأديان في العالم يحصل على أتباع من مجتمع غير متوقع أبدًا .. أعداد متزايدة من الإسبانيين يغيرون دينهم ويتبعون تعاليم الإسلام.

مذيع: بمعدل 4 آلاف شخص في فرنسا كل عام أغلبهم من الشباب ومن خلفية مسيحية يعتنقون الإسلام.

مذيعة: بحسب تقرير أعدته منظمة (فايث ماترس) فإن المملكة تشهد زيادة في عدد البريطانيين المعتنقين للإسلام، وفي العام الماضي حوالي 5200 شخص في بريطانيا اعتنقوا الإسلام في مقابل 100 ألف شخص اعتنقوا الإسلام في القرن الماضي.

مذيع: لماذا يصبح الكثير والكثير من الألمان مسلمين؟

مذيع: إنه الدين الأسرع انتشرا في العالم: الإسلام

مذيع: الإسلام هو الدين الأسرع انتشارًا في العالم.

مذيعة وعناوين صحف مطبوعة: الإسلام يبقى الدين الأسرع انتشارًا في العالم.



إقرأ المزيد