ياسمين عبد العزيز: موتوني وطلقوني وأنا في سويسرا.. ومشفتش نفسي وأنا تعبانة في المراية | خبر
موقع فل فن -

حلت الفنانة ياسمين عبد العزيز ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" على قناة "cbc"، في أول ظهور لها بعد محنة مرضها وعلاجها في الخارج.

وقالت ياسمين عبد العزيز: تعرضت لعديد من الشائعات خلال فترة مرضي، منها الوفاة وطلاقها من أحمد العوضي وإجراؤها عمليات تجميل".

نرشح لك - OnTimeSports تحصل على حقوق بث مباراة مصر والأردن بكأس العرب

وذكرت كواليس رحلة علاجها بسويسرا: "في سويسرا عملت العملية الرابعة دخلوا الأمعاء جوا بطني، وبعد 3 شهور من مرضي مسكت التليفون وبدأت أبص على كلام الناس اتفاجأت اللي طلقني وموتوني وقالوا عليا عملت عمليات تجميل.

وتابعت: "محبتش حد يشوفني وأنا تعبانة وشكلي تعبان ومشفتش نفسي وأنا تعبانة في المراية ورافضة أتصور معاهم، مرضيتش أنزل من سويسرا بعد ما خلصت إلا وأنا ياسمين وماشية ياسمين وقوية وقولت عندي أولاد ولازم أكمل".

وكانت ياسمين عبد العزيز أعلنت في بداية شهر سبتمبر تعافيها ووجهت رسالة إلى جمهورها وأصدقائها قالت فيها: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا الحمد لله انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الاخيرة، إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا .. وكفايه اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمد لله"، لمعرفة رسالتها كاملة من هذا الرابط

وبدأت أزمة ياسمين عبد العزيز الصحية منتصف يوليو الماضي، عندما أعلن الفنان أحمد العوضي خضوعها لعملية جراحية وطالب جمهورها بالدعاء لها.

وكان أحمد العوضي قد أعلن اعتزامه اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المتسبب في الأزمة الصحية الأخيرة لزوجته ياسمين عبد العزيز، وأوضح عبر حسابه على Facebook أنه سوف يكشف لاحقا عن تفاصيل الأزمة، لمعرفة تفاصيل ما كتبه

لو فاتك: #شرطة_الموضة: الإطلالات الأجمل والأسوأ في ختام #مهرجان_القاهرة_السينمائي في دورته الـ 43

اقرأ أيضا:

صكوك الوطنية مش حكر على حد.. ناقدة أردنية ترد على حملات التخوين ضد فيلم "أميرة"

#شرطة_الموضة: هند صبري بقفطان ستان بسيط سعره يتجاوز الـ20 ألف جنيه في مهرجان البحر الأحمر

حملة لمطالبة الأردن بسحب ترشيح فيلم "أميرة" من جوائز الأوسكار

#شرطة_الموضة: الفرق بين الصورتين 14 شهرا.. كيف أعادت إيناس الدغيدي تنسيق بلوزتها الفضية الشهيرة؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC



إقرأ المزيد