شمس الأسطورة حديث الجمهور بعد روايتها.. وتعود لطليقها تركي القرني
مزمز -

تصدرت الفنانة السعودية، المعروفة باسم ”شمس الأسطورة“، قائمة الترند عبر موقع تويتر الأربعاء، بعد تداول مقطع فيديو لها تحدثت فيه أن أحد الأشخاص برتبة عسكرية وصفها بأنها بطلة وتنشر الوعي بسبب عودتها لطليقها. وظهرت شمس في المقطع وهي تتحدث عما حصل معها موضحة: ”قال لي رجل برتبة عسكرية انت بطلة وسويتي شي مهم وتنشرين الوعي الي مو موجود عندنا“. وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع مقطع الفيديو، وتم تداوله على نطاق واسع تحت هاشتاغ ”شمس الأسطورة تهدد“، وجاءت التعليقات في غالبيتها منتقدة ”للأسطورة“ بسبب نشرها تفاصيل حياتها الخاصة عبر مواقع التواصل.

شمس الاسطوره : شخص معه رتبه عسكرية قال لي انتي بطلة انتي عملة نادره ..#شمس_الاسطوره_تهدد pic.twitter.com/OTHtiRiBYe

— مشاهير`و`خرابيط! (@_jiif) December 8, 2021

وأكدت شمس قبل أيام عودتها لطليقها تركي القرني، وذلك بعد ظهورها سابقا في عدة مقاطع فيديو تطلب منه العودة إليها، وتبدي ندمها على انفصالهما. ونفت شمس إنجابها من تركي القرني، مبينة أن ابنيها تركي ونواف من أب وابنتها جوهرة من أب ثانٍ، لافتة إلى أن تشابه اسم ابنها تركي مع اسم طليقها تركي القرني كان بمحض الصدفة. وقالت مؤخرا إن تركي القرني كان زوجها الأخير، وحياتهما معا كانت جميلة جدا، إلا أن هناك أشياء كثيرة دخلت في حياتهما ودفعتها للانهيار، متابعة أن ”علاقتهما ستعود مجددا“.

وكانت شمس الأسطورة قد ظهرت في مقاطع فيديو سابقة وثقت فيها زيارتها لوالدة طليقها القرني؛ في محاولة لإعادة علاقتهما الزوجية. ورحبت والدة ”القرني“ بشمس الأسطورة، مؤكدة بدورها أنا ”اشتاقت لها“. ونفت المشهورة السعودية ما تردد عن زواجها مرة ثانية، مبينة أنها خطبت فقط، وأن الرجل الذي خطبها، توجه بشكل رسمي إلى عائلتها، لافتة إلى أنها كانت مترددة بشأن الزواج منه، وأجلته كثيرا، ورغم أنه شخص جيد بحسب تعبيرها إلا أنها فضلت في النهاية الانفصال عنه. وأكدت أنها لم تندم في إعلانها رغبتها العودة إلى طليقها، وأنها تتمنى فعلا العودة إليه، وقالت: ”وما عندي مشكلة سواء رجعت أو ما رجعت، بس هذا رد بسيط للمعروف هذا الإنسان وقف معاي“. ونشرت فيديو وثقت فيه تقدّم القرني لطلب يدها من جديد، بعدما انتظرها أمام باب منزلها حاملاً بيده خاتم الزواج.

المصدر: فوشيا.



إقرأ المزيد