الفنان جميل القحطاني يتألق في مسلسل رمانة
صحيفة هتون الإلكترونية -

ظهر الفنان السعودي د. جميل القحطاني في مسلسل رمانة الكوميدي الاجتماعي ظهورًا منميزًا مع نجوم الخليج..

هتون/ عبد اللطيف المحيسن

العمل بطولة الفنانة القديرة حياة الفهد سيدة الشاشة الخليجية والنجم محمود بوشهري والنجم أحمد الجسمي والنجمة هنادي الكندري والنجم محمد الرمضان والنجمة شيماء علي والعديد من النجوم، وفكرة يوسف الغيث وتأليف بدر الجزاف ومن إخراج المبدع حسام حجاوي وإنتاج المجموعة الفنية للإنتاج الفني.


وتدور أحداث المسلسل في إطار مليء بالإثارة والكوميديا حول حياة فتاة تدعى رمانة والتي تؤدي شخصيتها الفنانة المبدعة حياة الفهد، وتحدث لرمانة مفاجأة لن تصدق وعلى إثرها تنقلب حياتها رأسا على عقب، وفي يوم وليلة تتحول من فتاة لا تمتلك شيئًا إلى سيدة تمتلك كل شئ، وسرعان ما تدخل عالم الثراء والذي يجعلها تقع في كثير من المشكلات والمواقف الكوميدية، ومن ثم تتوالى الأحداث بشكل مشوق وجذاب.
عرض هذا العمل في أكثر من 25 قناة قضائية وقد سبق عرضه قبل ذلك على قناة mbc1 والقنوات السعودية، وحاليًّا يعرض على قناة سما دبي الفضائية.
يذكر أن الفنان جميل القحطاني لعب دورًا كوميديا حقق نجاحًا واضحًا على المستوى الخليجي والعربي من خلال شخصية أبو هلال صاحب المزرعة والذي يبيع مزرعته للفنانة حياة الفهد بشروط ومبلغ كبير بالملايين لتكتشف أنه نصب عليها في نهاية المسلسل.. أحداث ومشاهد قوية شدت المشاهد مع القحطاني الذي شكر الفنانة القديرة حياة الفهد لاختيارها له في هذا الدور، كما خص بالشكر مخرج العمل الأستاذ القدير حسام حجاوي والمجموعة الفنية وعلى رأسهم النجم باسم عبد الأمير.



إقرأ المزيد